عنوان التصنيف

ملعب سوشيال

السعودية تشارك في بطولة العالم الإلكترونية (الفيفا)

انطلقت صباح أمس السبت، أولى جولات بطولة العالم (فيفا) للمنتخبات، التي تقام في لندن من 13 حتى 14 إبريل الجاري والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الرياضات الإلكترونية في العالم، حيث تشهد مواجهات تنافسية بين العديد من المنتخبات العالمية في
اقرأ المزيد

الأهلي المصري في مواجهة صعبة أمام صن داونز

حالة من الترقب والأمل يعيشها جماهير النادي الأهلي المصري في انتظار المواجهة بينه وبين صن داونز ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة الأفريقية، والتي ستقام اليوم السبت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، حيث أن أغلب التوقعات تشير إلى
اقرأ المزيد

رئيس الهلال يعلن عن موقف النادي من بقاء ( كاريلو)

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، أن إدارة الهلال تمكنت من الاتفاق على بقاء المحترف البيروفي أندري كاريلو نهائياً في صفوف الفريق. وجاء ذلك في إجابة على تساؤل طرح عليه بشأن تلقس ” كاريلو ” عروضاً كبيرة من قبل عدد
اقرأ المزيد

النصر السعودي يعرض 18 مليون يورو لشراء كاريلو

يعتزم نادي النصر السعودي شراء عقد الدولي البيروفي أندريه كاريلو من بنفيكا البرتغالي بطلب من مدربه روي فيتوريا، بصفقة قيمتها 18 مليون يورو. ويحاول النصر خطف لاعب الهلال أندريه كاريلو، لضمه بشكل
اقرأ المزيد

نتائج متوقعة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

بعيداً عن المفاجأت والنتائج الغير متوقعة، تأتي مباريات الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فأغلب النتائج التي انتهت بها المباريات، سواء بالتعادل أو الفوز، كان يتوقعها محللي وخبراء كرة القدم، لم يحدث أي شئ غير متوقع من
اقرأ المزيد

بالصور.. محمد صلاح يزين أهم ميادين العالم بنيويورك بـ(جدارية ضخمة)

تكليلًا للجهود والنجاحات المستمرة للنجم العالمي لاعب نادي ليفربول الإنجليزي نجم منتخب مصر محمد صلاح، وما حققه من إنجازات في الكرة المصرية والعاليمة يشهدها عشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء العالم، تزين(جدارية) محمد صلاح أحد مباني ميدان
اقرأ المزيد

شاهد.. ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا ونتائج المباريات

حقق فريق الوحدة الإماراتي، أمس الثلاثاء، انتصارًا غاليًا على مضيفه الريان القطري بالفوز بهدفين لهدف(2-1) في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليرتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد الريان عند 3
اقرأ المزيد

بيلية يغادر المستشفى ونيمار ييشعل مواقع التواصل بصورة له

بعد الوعكة الصحية التي مر بها اللاعب الوحيد المتوج بلقب المونديال ثلاث مرات (1958، 1962، و1970)، بيلية، في الأسبوع الماضي، وانتقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في باريس، غادر بيلية المستشفى بعد أن تماثل في الشفاء، حيث أنه كان يعاني
اقرأ المزيد

طبق الأصل.. شبيه جديد لمحمد صلاح يشعل مواقع التواصل يعمل جزارًا بالكويت (فيديو وصور)

تذكرون المثل الشعبي الذي يقول (يخلق من الشبه أربعين)، بالفعل يخلق من الشبه أربعين بل ويزيد، لنرى شبيهًا للنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي نجم المنتخب المصري يخطف الأنظار ويدهش الناس فور رؤيته ، نظرًا للتطابق الرهيب بينه وبين
اقرأ المزيد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More