عنوان التصنيف

مجتمع أون لاين

علماء يكشفون أسباب نسيان الأحلام وخطورة تذكرها

عادة ما تكترث لحظات نوم الإنسان بالعديد من الأحلام التي تتنوع بين أمنية تمناها الشخص ويحلم بتحقيقها، أو مخاوف من شيئ ما بداخله، لكن هل سألت نفسك لماذا لا نتذكر شيئًا من تلك الأحلام رغم أننا نحلم يوميًا؟! فقد تقابل من يقول لك حلمت حلمًا
اقرأ المزيد

الأشخاص الأذكياء أكثر تعاسة.. اعرف السر!

قد نرى في كثير من الأحيان الاشخاص الذين يتمتعون بذكاء عالٍ لديهم شعور دائم بالحزن والإحباط، إلا أن هناك أسبابًا عديدة وراء تعاسة هؤلاء. ومن أسباب تعاستهم الدائمة، تحليلهم لكل ما يحيط بهم، فعقلهم لا يتوقف عن التفكير ولو للحظة واحدة،
اقرأ المزيد

شاهد..تجربة السير على الممشى الزجاجي بـ(محور روض الفرج)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر توافد المصريين على الممشى الزجاجي بأعرض جسر في العالم ،الكوبري المعلق بمحور روض الفرج، وذلك بعد تداول أخبار كاذبة عن انهياره. من جانبه كشف قال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة
اقرأ المزيد

15 مليون دولار تكلفة أول فيلم سعودي للرسوم المتحركة

تواصل المملكة العربية السعودية جهودها في ترسيخ وبناء صناعة فنية وسينمائية قوية، لتقديم العديد من الأعمال الفنية الضخمة والهادفة خلال الفترة المقبلة، والتي من خلالها تستطيع أن تنافس بقوة عالميا. وفي إطار ذلك، كانت آخر تلك الخطوات بعد
اقرأ المزيد

مسحراتي أخرس يجوب الشوارع لإيقاظ الصائمين بهذه الطريقة

قد تعتقد أن الأمر مجرد مزحة، عندما تعلم أن مسحراتي أخرس يجوب الشوارع لإيقاظ الصائمين في ليالى رمضان، وهو ما يجعل السؤال يطرح نفسه كيف ذلك. ولكن الأمر ليس مزحة، حيث ابتكر رجل عجوز يدعي عبد التواب زهري يبلغ من العمر 65 عاما (أصم
اقرأ المزيد

(أعز الولد).. جد يحتفل بحفيده برزم أموال!

يقول المثل المأثور (أعز الولد ولد الولد)، فغلاوة الأحفاد وحبهم وفرحة الجد بقدوم حفيده من المشاهد الجميلة التي نراها في حياتنا، لنرى رواد التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو، يتضح إنه من السعودية، يظهر به طريقة استقبال أسرة لمولودها
اقرأ المزيد

محاكمة شاب استأجر سيارة بـ 100 درهم وارتكب مخالفات بـ 31 ألف درهم ‎

أجلت محكمة أبوظبي المدنية النطق بالحكم على شاب متهم بتأجير سيارة والامتناع عن سداد قيمة الإيجار والمخالفات المرورية المتسبب فيها، إلى جلسة 26 مايو الجاري، في القضية التي تعود تفاصيلها إلى تأجير شاب خليجي لسيارة لمدة 30 يوماً، بقيمة 100
اقرأ المزيد

شابة تعطل إقلاع طائرة بسبب التسوق وفحص المشتريات

في واقعة غريبة، حيث تأخرت رحلة متوجهة إلى الصين بعد أن حاولت امرأة إعاقة إقلاع الطائرة ومنعها من المغادرة بهدف انتظار ابنتها التي كانت تتبضع في السوق الحرة، حسب مزاعم أحد الركاب، ولم تكتف المراة بذلك بل منعت مدير المقصورة من إغلاق باب
اقرأ المزيد

دراسة تكشف العمر المناسب لإنجاب (الرجال)

كشفت دراسة حديثة، أن هناك وقتًا معينًا يكون مناسبًا للإنجاب لدى الرجال، محدذرة من الإنجاب في سن كبير،لتلافي بعض الأمراض التي قد تصيب الأطفال. التسنين عند الأطفال وقالت الدراسة التي أجرتها جامعة روتجرز، إنه على الرجال الإنجاب في
اقرأ المزيد

كلب ينقذ طفلاً دفنته أمه حياً

في حادثة هي الأغرب من نوعها، قام كلب بإنقاذ حياة طفل رضيع، بعد أن دفنته أمه المراهقة حياً في أحد حقول المزارع، وذلك في شمال شرق تايلاند، ليكون هذا الكلب أحن على المولود الجديد أكثر من أمه. وقد قام الكلب بمعرفة مكان الطفل عن طريق
اقرأ المزيد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More