معجزة.. طفل ينجو من الموت بعدما سقط من ارتفاع 35 قدمًا

يقول المثل الشعبي (اديني عمر وارميني البحر) وهو ما تجسده هذه الواقعة فكيف لطفل أن يسقط من أعلى مبنى سكني وينجو وكأن شيئًا لم يحدث حيث لم يصب بأي أذي لتنقذه العناية الإلهية ؟!. وتفصيلًا، أظهر مقطع فيديو سقوط طفل عمره ٣ سنوات من أعلى مبنى

تعرف بالتفاصيل على بوليفارد الرياض وفعالياته

بوليفارد الرياض ، المكان الأمثل للّقاء والتفاعل الاجتماعي المفعم بالمتعة ، يأخذك البوليفارد بسعة فضاءاته وروعة تصميمه في تجربة خاصة لم تعهدها من قبل. مكان تجتمع فيه المتاجر والمطاعم ومراكز اللياقة ومرافق الترفيه، سيتيح لك اكتشاف شيء جديد

فيديو.. اللاعب أحمد الزين يعتذر لوالدته على الهواء ويهديها هدفه في الفيحاء

طلب لاعب فريق الرائد أحمد الزين من والدته أن تسامحه وذلك على الهواء مباشرة، مهدياً إليها هدفه الذي سجله في مرمى الفيحاء، بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وقال الزين في تصريح بعد المباراة لبرنامج (الدوري مع وليد) على

تعرف على أخر التطورات في أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري بعد استفتاء أفضل لاعب في العالم

أزمة كبيرة أثيرت مؤخراً للاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بعد الإعلان عن استفتاء أفضل لاعب في العالم، والذي حصل فيه على المركز الرابع، متأخراً بمركز عن استفتاء العام الماضي، وبدأت الأزمة عندما كان من المفترض أن يرسل مدرب منتخب مصر

(روتانا) تعلن انضمام راشد الماجد.. والأخير(السعودية صارت غير)

كشفت شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات، خلال احتفالية فنية كبرى عن انضمام الفنان راشد الماجد، والتوقيع معه كأحد أهم الإضافات الفنية للشركة خلال الفترة المقبلة. وقص راشد الماجد، شريط افتتاح الحفل وسط حفاوة وترحيب، وعلق الماجد عن سبب

شاهد.. لقطات رائعة لتعامد (قمر الحصاد) على 3 معالم بالسعودية

وثق ثلاثة مصورين سعوديين 3 صور رائعة، تظهر لحظة تعامد (قمر الحصاد) على ثلاثة من معالم المملكة. وظهر بالصور تعامد قمر الحصاد على( برجي المملكة والفيصلية بمدينة الرياض، وبرج الساعة بمكة المكرمة). جدير بالذكر أن ( قمر الحصاد ) هو

مروة محمد (أهدف لتدريس الفن بالجامعات السعودية).. وتكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

كشفت الفنانة السعودية مروة محمد بطلة مسلسل ( إجازة ) المنتظر بثه على ( نتفليكس) في أكتوبر المقبل، عن سر قلة ظهورها ، مشيرة إلى أنها تبحث عن الجودة وعن نص يستفزها وليس مجرد الظهور فقط . وقالت الفنانة السعودية، في حديث لها مع العربية نت،

فيديو.. أبرار الكويتية تمزق صور عرسها الأول والثاني لترضي زوجها الثالث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة الكويتية أبرار تتحدث فيها عن صور عرسها الأول والثاني، مشيرة إلى أنها قررت تمزيقها. وقالت أبرار في مقاطع الفيديو إنها عثرت على الصور ومزقتها احتراماً لزوجها الحالي. كما كشفت

التعليم تسمح لمنسوبيها مرافقة أبنائهم المستجدين لمدة يومين

سمحت وزارة التعليم لمنسوبيها ومنسوباتها بمرافقة أبنائهم الطلاب والطالبات (روضة، تمهيدي، الصف الأول الابتدائي). وحددت الوزارة تنظيمًا لذلك تمثل في التنسيق مع المدير المباشر، وأن لا يخل بالعمل المناط وذلك لمدة يومين اعتبارًا من يوم

بعد حذفه لعبارة (مجاني وسيبقى كذلك دائماً).. هل ينوي فيسبوك فرض رسوم على مستخدميه؟!

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد أن لاحظ مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حذف عبارة (مجاني وسيبقى كذلك دائماً) من صفحته الرئيسية، حيث رجح البعض أن هذا الإجراء جاء بسبب تفكير الشركة في فرض رسوم على مستخدميها،

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More