مجموعة لاند مارك السعودية.. تعلن عن برنامج مدراء تجارة التجزئة الأول من نوعة للمواطنين والمواطنات…

تماشياً مع رؤية 2030 في المملكةالعربية السعودية وجهود تنويع فرص العمل المتوفرة للشباب فيالقطاع الخاص السعودي، أعلنت مجموعة لاندمارك العربية عنإطلاق برنامج مدراء تجارة التجزئة خلال حفل حصري أقيم فيفندق الماريوت بالحي الدبلوماسي في الرياض.

رسميًا..الاتحاد السكندري والإسماعيلي يشاركان في كأس محمد السادس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت، تمثيل كل من نادي الاتحاد السكندري والإسماعيلي للأندية المصرية في منافسات النسخة المقبلة من البطولة العربية ، التي تحمل اسم( كأس محمد السادس للأندية الأبطال) جاء ذلك عقب توقيع الاتحاد العربي

معركة نسائية داخل مقهى بسبب شاب

لا تخلو العديد من جلسات المقاهي من التلاسن بالألفاظ والمضايقات، وفي مقهى بالكويت اندلعت معركة طاحنة بين فتاتين تراشقا فيها بالألفاظ والأحذية بالإضافة إلى مقاعد المقهى. وبانتقال قوات الأمن إلى مكان المشاجرة، بعد ورود اتصال من مدير

فيديو..الداخلية ترحب بضيوف أمم إفريقيا بأغنية(بيتكوا التاني)

في إطار الاحتفال باستقبال مصر لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام على أرضها في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم، بمشاركة 24 منتخبًا، أهدى قطاع الإعلام بوزارة الداخلية المصرية أغنية جديدة ترحيبًا بضيوف مصر من أبناء

شاهد..إطلالة مثيرة لنرمين الفقي في عيد ميلادها الـ47

في أجواء مفعمة بالحب وسط مجموعة كبيرة من الأصدقاء الذين حرصوا على مشاركتها تلك المناسبة، احتفلت النجمة المصرية نرمين الفقي أمس الأول، بعيد ميلادها الـ47.أطلت نرمين في عيد ميلادها بإطلالة لافتة للغاية نالت إعجاب متابعيها بشدة ، الذين أشادوا

(الأحوال المدنية): إلزام النساء باستخراج بطاقة الهوية بدءًا من 1441هـ

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنيةبالسعودية، أن استخراج بطاقة الهوية الوطنية ستكون إلزامية للنساء بدءًا من عام 1441هـ. وقالت الوكالة: ( صدر قرار مجلس الوزراء بأن تكون الزامية ويتم تطبيقه عام ١٤٤١هـ وحالياً اختيارية). جاء ذلك

ريهام سعيد توبخ ياسمين صبري بعد الإساءة لأصحاب(متلازمة داون) والأخيرة تعلق!

شنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجومًا حادًا على الفنانة ياسمين صبري، بعد تعليق الأخيرة الساخرعلى منشور لها عبر حسابها على (انستجرام)ضد المصابين بمرض متلازمة داون، وهو ما أثار غضب رواد التواصل. بدأ الأمر عندما كتب

المطلق: يجب أن يُشعر الرجل زوجته بجمالها دون مساحيق

أكد عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية، الشيخ عبدالله المطلق على ضرورة أن يمدح الرجل الجوانب الأخلاقية والروحية في زوجته لافتا إلى ان الجمال الحقيقي لا يوجد في الصيدليات. وشدد الشيخ المطلق، في حديثه لبرنامج (استديو الجمعة) الإذاعي، ( على

زوجة في دعوى الخلع:(بيراقب نساء الجيران بعدسة مكبرة)

بات من السهل هدم الرباط الأسري، لنجد زوجًا يقدم بكل جرأة على مراقبة نساء الجيران وتتبعهن دون مراعاة لكون ذلك قد يرد في بناته، فالمثل الشعبي يقول(كله سلف ودين)، فلا تجد الزوجة أمامها سوى ان تقيم دعوى خلع ضده كي تنجو بنفسها وبناتها.

(التأمينات) توضح شروط الحصول على معاش التقاعد

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، عن 3 شروط لاستحقاق صرف معاش التقاعد.وقالت التأمينات، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع(تويتر)،(يستحق المشترك صرف معاش التقاعد عند توفر مدة اشتراك لا تقل عن 120 شهراً، وتوقف عن مزاولة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More