فادي الساري: انتظروني بأغنيتي الجديدة (أنا الراقي) باللهجة الخليجية

صوته الجميل هو الذي دفعه للدخول إلى عالم الفن، لديه أذن موسيقية، يعشق الفن بجميع ألوانه، يختار الكلمات بعناية فائقة، ويتقن جميع اللهجات، فهو يهوي التحدي والمغامرة ولا يخاف الفشل.
بدأ الفنان السوري الشاب فادي الساري مسيرته الفنية في عمر ست سنوات، تعلم العزف على الة العود،ومن ثم بدأ الغناء أمام الأهل والأصدقاء.
في عمر صغير بدأ دراسة الموسيقى كما حصل على دورات موسيقية من الأكاديمي والمعهد العالي من سوريا ، وبعد ذلك انتقل إلى دولة الامارات العربية المتحدة ليكمل مسيرته الفنية ليعمل بمجال الحفلات الغنائية.
أصدر الفنان فادي الساري أغنية خليجية بعنوان (اشتقت لك والله العظيم)، من كلمات الشاعر اياد المريسي، والحان حسين الجميري وتوزيع هشام سكران.

الفنان الساري يحب الحياة بكل معانياها، تربطه علاقة حميمة مع كل أصدقائه خارج وداخل الوسط الفني “سوشال بالعربي” التقته بهذا الحوار:

من هو فادي الساري؟


فادي الساري الفنان مطرب وعازف عود، يعشق الفن وامنيتي ان يصل احساسي ورسالتي لقلوب الناس،متأثر بالموسيقى كـ مجرى الدم في جسم الإنسان، أعتبر شخص عاطفي و حساس، أكره التكبر وأعيش الحياة بكل بساطة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |


هل كانت لديك ميول منذ الصغر بأن تصبح مطرب؟


طبعا وحلم لايمكن التخلي عنه.


نبارك لك على أغنية “أنا مجنون”؟ حدثنا قليلا عنها؟


تعتبر أغنية شبابية ذات ايقاع سريع، العمل من كلمات و الحان أحمد سلامة ومن توزيع وماسترينغ:إسبر حداد، إخراج Adam Event تم تسجيل الأغنية في الإمارات أأطمح بأن يصل نسبة مشاهدة الفيديو على اليوتيوب إلى أكبر عدد ممكن ليصل إلى الوطن العربي.


هل يوجد عمل جديد بعد ذلك؟


نعم يوجد عمل خليجي بعنوان (انا الراقي) من كلمات الفنان الأردني حسام الشيخ،والحان وتوزيع حاتم منصور، وسيتم تصويره بين سوريا والامارات.. وهو عمل جميل جداً وقريب جداً من قلبي .


لماذا أنت مقل في المقابلات الفنية؟


ظهرت في السابق بأكثر من قناة وكل الإحترام لقناة روتانا خليجية و أبو ظبي وانفنيتي والأن بصدد مقابلات مستقبلية في دولة الإمارات لطرح اعمال جديدة تليق بالمستمعين .


إلى من يستمع فادي من الفنانين الخليجين؟


اللون الخليجي هو اللون الاقرب الي من اي لون اخر والاقرب الي الفنان عبدالله الرويشد والفنان طلال سلامة والفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان راشد الماجد وكثيرون.


ما هي الأغنيات التي أحببتها في الفترة الاخيرة؟


ازمة ثقة ناصيف،ضلي ضحكي ملحم زين، وأحبك حسين الجسمي.. ويوجد العديد من الأغاني الجميلة في الوسط الفني كل الاحترام و التقدير لها .


من يلفت نظركِ من النجوم العرب؟


الفنان العراقي ذان احساس راقي ماجد المهندس، والفنان اللبناني الجميل وائل كفوري و ملحم زين و ناصيف زيتون.


على ماذا اعتمدت طيلة السنوات الماضية للمحافظة على الإستمرارية في النجاح؟


احترام الفن والمحافظة على تقديم شيء يليق بالجمهور.


هل من أحد يحاربك في الوسط الفني؟


أنا شخص أحب السلام الداخلي و الخارجي فلا احب العداوة مع احد وجميع الفنانين اصدقائي واحترم الجميع.

إذ لديك أدوات المطرب المحترف؟ وماهي تلك الأدوات ؟


الحمدلله ثقتي بنفسي كبيرة، وأعتقد ان لدي الأدوات المطلوبة كـ الموهبه المطلوبة، والدراسة الأكاديمة المعرفة الجيدة بالموسيقى بالإضافة إلى العزف على أكثر من آلة


ماهي علاقتك بالسوشيل ميديا؟


جميلة جداً انا انسان نشط جداً على سوشيل ميديا، أحب التواصل مع الآخرين.


ما هي الأغنية الأكثر نجاحاً لك ولاقت إعجاب المستمعين؟وماهي أقرب أغنية قدمتها على قلبك؟


أغنية (أنا مجنون) الأكثر نجاح و( اشتقت لك والله العظيم)، الأقرب لي وسوف يتم تجديدها في وقت لاحق ان شاء الله، لأن لها ذكريات جميلة.


مشاريعك المستقبلية؟وحلمك المنتظر؟


تقديم الأفضل ومايليق بجمهوري الحبيب والكريم، وأن أصل للنجومية والوقوف على مسارح عالمية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More