جمعية كيان للأيتام وفعاليات وبرامج متنوعة في أسبوع

نفذت جمعية كيان للأيتام خلال الأسبوع الماضي عددآ من البرامج والفعاليات والمشاركات التي تخص التعريف بالجمعية وأبناء كيان من الأسر البديلة والمتزوجات.
حيث تم دعوة الجمعية من قبل وكيلة الجامعة السعودية الألكترونية لشؤون الطالبات لإقامة ركن تعريفي في بهو الجامعة بهدف التعريف عن الجمعية وأهدافها وانجازاتها، ونفذت مسؤولة العلاقات العامة بالجمعية أمل عبد اللطيف الركن التعريفي الذي أقيم في بهو الجامعة وتم التعريف بالجمعية وأهدافها وبرامجها وتم استقطاب عددآ من المتطوعات وأعضاء الجمعية وكانت الطالبات متحمسات جدآ لمعرفة المزيد عن جمعية كيان وأعمالها الهادفة في تمكين اليتيم، وقد شكرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية وكيلة الجامعة السعودية الألكترونية لشؤون الطالبات على هذه الدعوة المباركة.


من جهة ثانية أقامت جمعية كيان للأيتام يوم الخميس بالتعاون مع الأستاذة نوره الصيخان المشرفة التربوية في مجال الطفولة دورة تدريبية للمتزوجات من أبناء جمعية كيان في قاعة المحاضرات بالجمعية بعنوان ” بناء شخصية الطفل” حيث تناولت عددآ من المحاور أهمها (أهم الجوانب في بناء شخصية الطفل، ومقومات بناء الشخصية، ومدمرات بناء الشخصية) وقد استفادت فتيات كيان المتزوجات من هذه الدورة وجرى نقاش أثرى المعلومات وتم شكر الأستاذة نورة الصيخان في نهاية الدورة.


كما شارك أبناء جمعية كيان من الأسر البديلة يوم الخميس أيضآ في “فعالية كسوة الشتاء ” التي أقيمت بالجمعية بالتعاون مع طالبات التدريب من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اللواتي يتدربن في الجمعية، حيث قام الأطفال بجمع وترتيب الملابس الشتوية ووضعها في أكياس وتوزيعها على العمالة والمحتاجين بمناسبة قدوم فصل الشتاء وذلك بهدف الشعور بالمسؤولية تجاه الفقراء والمحتاجين وإذكاء روح التعاون وفعل الخير والتعود عليه. وكان الأطفال مسرورين لقيامهم بهذا العمل الإنساني النبيل.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هذا وقد صحب هذه الفعالية عددآ من الأنشطة الترفيهية منها الرسم على الوجه. وفقرة المهرج التي استمتع بها الأطفال، وأشرف على هذه الفعالية كل من الأخصائية الإجتماعية أحلام عبد الرحمن ومسؤولة العلاقات العامة أمل عبد اللطيف بالتعاون مع طالبات التدريب.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More