لقوام متناسق.. أعرفي حيل الموضة لإخفاء الكرش والأرادف العريضة

الظهور بإطلالة متناسقة تخفي عيوب الجسم، من أهم ما تطمح إليه كل فتاة شابة عند اختيارها لملابسها وأزيائها في مختلف الأوقات والمناسبات دون أن تدمر إطلالتها بعض عيوب الجسم مثل الكرش والأرداف العريضة.

فلا شك أن الإطلالة المناسبة تمنح صاحباتها الثقة، والمظهر الأنيق، بينما يتسبب العكس في الحصول على إطلالة تفتقد الجمال مهما كانت الأزياء التي ترتديها فخمة وعلى أحدث صيحة، ومن خلال ما يلي نقدم لكي بعض حيل الموضة التي تساعدك على الحصول على قوام متناسق بإطلالتك وإخفاء الكرش والأرداف العريضة.

أعرفي حيل الموضة لإخفاء الكرش والأرادف العريضة

تجنبي هذه النقوش لإخفاء الكرش

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ينصح خبراء الموضة بالابتعاد عن النقوش المستديرة من القطع الفوقية وأيضاً التقليمات العريضة، حيث تتسبب هذه النقوش في إبراز الكرش والأرداف العريضة، وبالتالي تدمير الإطلالة، بينما ينصح بارتداء القطع التي تزين بتقليمات طولية والتي تخفي الكرش من خلال القطع الفوقية.

الإطلالة الداكنة حل مثالي

تساعد الإطلالة الداكنة بالكامل من قميص أو توب أو بنطلون باللون الأسود على سبيل المثال في إخفاء عيوب الجسم وبالتحديد الكرش والأرداف العريضة التي تعد أكثر العيوب إزعاجاً للشابات والتي تفسد إطلالتهن، وتجعل الإطلالة الداكنة القوام أكثر نحافة ورشاقة عن طريق الإخداع البصري.

الحرير والشيفون

بعض الخامات تساعدك على إخفاء عيوب الجسم وظهور قوامك بشكل متناسق للحصول على إطلالة جيدة، ومنها الخامات الانسيابية كالحرير والشيفون، التي تعد من حيل الموضة الشهيرة لإخفاء الكرش، وذلك بارتداء قطعة فوقية يصل طولها إلى الخصر من الخامات الإنسيابية السابق ذكرها.

تجنب الخامات الضيقة

تعد الخامات التي تلتصق بالجسم والمطاطة من أكثر الخامات التي تبرز عيوب الجسم، خاصة إذا كان القوام غير متناسق، وهنا ينصح خبراء الموضة بالابتعاد عن تلك الخامات التي تسلط الضوء على الكرش والأرداف العريضة، وتدمر إطلالتك حتى لو كانت فخمة.

البليزر الأكبر من المقاس

البليزر من القطع العصرية التي تلجأ إليها الكثير من الشابات ومن القطع الرائجة، ولكن هناك شروط لاختياره لإخفاء عيوب الجسم وهو اختيار قصة صندوقية تغطي الأرداف وأن يكون أكبر من المقاس، حيث يصرف ذلك الأنظار عن الأرداف العريضة والكرش، يمكنك الاعتماد عليها كحيلة فعالة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More