وصفة طبيعية لعمل أحمر شفاه طبيعي تغنيكي شرائه

اهتمامك بجمال وجهك والعناية به لا يتوقف فقط على طريقة العناية به وتنظيفه وترطيبه، ولكن أيضاً باهتمامك الشديد بنوع المنتج أو مستحضر التجميل الذي تستخدمينه للحفاظ على جمال وجهك.

وربما هذا ما دفع الشابات في الفترة الأخيرة للاعتماد على الوصفات والمنتجات الطبيعية التي تضمن لها الآمان من عدم حدوث أضرار من المواد الكيميائية التي تدخل في صناعة مستحضرات التجميل والمكياج أيضاً، وتعتبر الشفايف من المناطق المهمة في الوجه والتي تبرز جمال الفتيات، ولذلك يعد الاهتمام بها لا يتوقف على العناية فقط، ولكن اختيارك السليم لأحمر الشفايف، والذي يفضل أن يكون بمكونات طبيعية، وهذا أمر ليس صعب، حيث يمكنك عمل ذلك بنفسك من خلال وصفة طبيعية، تغنيكي عن شرائه، وتحمي شفاتيكي من أي أضرار، وهو ما سنقدمه لكي خلال السطور التالية.

بمكونات طبيعية اصنعي أحمر الشفايف بنفسك في المنزل

وصفة طبيعية لعمل أحمر الشفايف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأمر لا يحتاج منك الكثير من الوقت، فقط جهزي المكونات التالية، وسنخبرك عبر السطور التالية كيف تصنعين أحمر الشفايف المثالي لجمال طبيعي ولون مميز، فإليكي المكونات.

اكتشفي أسرار جمال بشرة نجمة بوليوود سونام كابور 

مكونات أحمر الشفايف

ملعقتين من زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند، ملعقة صغيرة من شمع العسل (حبات شمع العسل)، ملعقة صغيرة من الكاكاو أو زبدة الشيا، من 1 إلى 2 قطرات من الزيوت الأساسية العطرية مثل (القرفة أو النعناع أو الخزامى أو الليمون)، أنابيب بلسم الشفاه أو علبة فارغة.

مكونات التلوين حسب اختيارك : 8/1 مسحوق بودر البنجر، 8/1 بودر كاكاو، ربع ملعقة صغيرة من مسحوق بودرالقرفة، ربع ملعقة مسحوق سبيرولينا، ربع ملعقة صغيرة من الكركم.

خطوات عمل أحمر الشفايف بمكونات طبيعية

1 ـ لإنشاء غلاية مزدوجة، قومي بوضع كوب زجاج حراري أو وعاء في مقلاة بها شبر واحد من الماء، على درجة حرارة متوسطة

2 ـ قومي بعد ذلك بإذابة الشمع وزبدة الشيا في الوعاء، وضيفي إليه البنجر أو الكركم أو القرفة أو أي لون من مكونات التلوين حسب رغبتك

3 ـ بعد ذلك ارفعي الوعاء وضيفي الزيت العطري الذي ترغبين فيه، وامزجي المكونات، ثم صبي الخليط أنبوب بلسم الشفاة أو العلبة وضعيها في الثلاجة، وبعد ذلك يمكنك استخدامها عند الحاجة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More