ديكورات مطابخ 2020.. أفكار واتجاهات موضة ديكور المطابخ

يعد المطبخ هو مملكة المرأة الخاصة بها، والذي يشغل بالها كثيراً، عند تأسيس منزل جديد، أو تغيير بعض الديكورات بما يواكب الموضة واتجاهاتها، من ديكور أنيق ومريح يساعدها على الابتكار والإبداع.

ولأن هذه المساحة من المساحات المهمة في المنزل، التي لا يمكن أن تغفل عنها أي امرأة، لتصميم مطبخ عصري يواكب الموضة ونمط الحياة، ومن خلال ما يلي نستعرض أحدث اتجاهات موضة ديكور المطابخ للمنازل المودرن بما يواكب الموضة في العالم، تعرفي عليها واختياري منها ما يتناسب مع شكلك وطبيعة شخصيتك.

أحدث اتجاهات موضة ديكور المطابخ 2020 للمنازل العصرية

دمج الفرن والثلاجة

يعد هذا التصميم من أحدث اتجاهات موضة ديكورات المطابخ، والذي يتميز بدمج فرن وثلاجة داخل الجدران، وهو ما يساعدك على توفير مساحة كبيرة في المطبخ، ويضمن لك النظافة ومنع تراكم أي بقايا طعام في الأركان، ويتلائم مع المنازل المودرن.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأرفف البديلة لخزائن المطبخ العليا

ومن الاتجاهات العصرية لديكور المطباخ، هو استبدال خزائن المطبخ العليا بأرفف معدنية أو خشبية أو ما غير ذلك، والذي يضفي لمسات جمالية على شكل المطابخ، ويعد هذا التصميم مستوحي من الفنادق.

استخدام الأحجار والأخشاب الطبيعية

بينما يعد دمج الأحجار والأخشاب الطبيعية من الصيحات الرائجة لعالم الديكور في المطابخ، لإضفاء مظهراً فريداً، حيث يدخل بلاط البازلت العضوى بديلاً للرخام، بينما يستخدم الخيزران المصنوع يدوياً في أثاث المطبخ من الكراسي، وهو يضفي مظهراً أنيقاً لمطبخ مميز يتلائم مع ديكورات المنازل المودرن.

مطابخ خشبية

تتصدر أيضاً المطابخ المصنوعة والمعتمدة على الخشب بالكامل سواء الخزائن أو الطاولة أو حتى الأرضيات موضة المطابخ في العالم، والتي تعود من الماضي، لتضفي الدفء والأناقة على شكل المطبخ.

الخزائن اللملونة

تدخل الألوان الساطعة والزاهية منافس قوي للألوان التقليدية خلال اتجاهات عالم الديكور مؤخراً للمطابخ الحديثة بألوان مثل الأزرق الساطع أو الأصفر النحاسي، ويضفي ذلك المزيد من الأناقة والحيوية لشكل المطبخ، وهو ما يمكنك من الإبداع والتألق.

الدمج بين الخشب والحجر

توليفة مختلفة تشاهدها ديكورات المطابخ الحديثة، ومنها الدمج بين الخشب والحجر والجوت، الذي يضفي مظهراً رائعاً على الشكل النهائي للمطبخ ليتلائم مع المنازل المودرن.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More