بـ5 خطوات فقط.. إجعلي زوجك شخص رومانسي

يفتقد بعض الأزواج للحس الرومانسي والتعبير عن الحب والمشاعر، وهو الأمر الذي يمثل أزمة للكثير من الزوجات، ويؤثر ذلك على علاقتها بزوجها وتشعر دائماً أنها تفتقد للكثير خلال تعاملها معه.

والنساء هن بطبعهن أكثر عاطفة من الرجل، ويحلمن دائماً بالشريك الرومانسي الذي يعبر بأشكال عديدة عن حبه لها، وتشعر بالصدمة إذا لم تجد ذلك في زوجها وبروده العاطفي، ولكن هذا ليس نهاية الحياة، فيمكن للزوجة نفسها أن تجعل من زوجها شخص رومانسي لحياة مفعمة بالحب والسعادة، وذلك بخطوات نذكرها لكي عبر ما يلي.

كيف أجعل زوجي رومانسي ويعبر لي عن حبه

أعرفي ما تريده من شريكك

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فكري بعمق عن تعريف الرومانسية في نظرك، وأبتعدي تماماً عن مشاهد الأفلام والمسلسلات، وكوني على أرض الواقع، وحددي ما تريدينه من زوجك، هل يكفي على سبيل المثال أن يقدم لكي باقة ورد؟ .. أما تجاوز ذلك، عندما تعرفين ماذا تريدين ستعرفين جيداً الطريقة التي تساعدك على الحصول عليه.

تحدثي مع زوجك بصراحة

أخبري زوجك بما يدور بداخلك، وتحدثي معه بصراحة عن ما تفتقديه من مشاعر ومعاملة تترجم حبه لكي، واغتنمي بعض الفرص للفت انتباهه، كأثناء مشاهدة عمل رومانسي عبري له عن إعجابك بهذه التصرفات.

كوني قدوة له

لا يمكن أن تحصلين على شئ لا تقدميه للأخر، فإذا كنتي تريدين من زوجك أن يبقى شخص رومانسي معكي، عليكي أيضاً أن تكوني كذلك، على سبيل المثال نظمي عشاء رومانسي له، قدمي له هدية محببة له، مثل تي شيرت ناديه المفضل أو مجموعة من الكتب إذا كان يفضل القراءة وهكذا.

لا تكوني متسرعة

عندما تقومي بتدريب طفلك على أمر ما، فأنت تتحلين بالصبر وتحاولي أكثر من مرة وبالتدريج، نفس الأمر مع زوجك لا تكوني متسرعة وتنتظري أن يصبح رومانسي في يوم وليلة، وتجنبي لومه على عدم القيام بالأعمال الرومانسية التي تريدينها، فلن تحصلين على هدفك، وما عليكي التريث والصبر حتى تشعلي شرارة الرومانسية بداخله.

اهتمي به وامنحيه التقدير

احرصي دائماً على الاهتمام بزوجك وبمشاعره، فهو مثلك تماماً يحتاج من شريكة حياته الاهتمام والحب، وامنحيه التقدير وقدمي له الشكر على ما يفعله، حتى لو كان بسيطاً، ولكن دون مبالغة، وسيسير هو على خطاكي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More