حقائب نسائية تتصدر موضة 2020.. اختاري منها ما يناسبك

تعد الحقائب من القطع الأساسية في إطلالة أي فتاة شابة، والتي بعيداً عن كونها قطعة مكملة لإطلالتها اليومية، فهي تضفي المزيد من الجمال والأناقة عليها، مما يجعل الشابات أو الفتيات تبحث كثيراً عن شكل الحقيبة ولونها المناسب لها، والأهم أن تكون عصرية، وذلك يمكن أن يستغرق معها الكثير من الوقت والجهد.

ولأن الحقائب مثلها مثل باقي القطع الأخرى تتأثر بالموضة، فلا تتوقف مفاجأت مصممي الموضة في العالم والعلامات التجارية الشهيرة من ابتكار قطع أنيقة بتصميم عصري تتلائم مع كافة الأذواق، وقد كشفت منصات الموضة عن مجموعة جديدة من الحقائب لـ2020.

تعرفي على أحدث صيحات حقائب 2020 لإطلالتك الجديدة

الحقائب المايكرو

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الحقائب المايكرو من الصيحات الحديثة التي تتصدر عالم الموضة، والتي تتناسب مع السهرات والمناسبات في المساء، ولا تتسع سوى للهاتف الذكي والمفاتيح لصغر حجمها، وهو ما يجعلها تبدو كقطعة اكسسوار، بدلاً من استخدامها التقليدي في وضع مستلزماتك، وتوجد بألوان زاهية وأنيقة.

الحقائب الكلاتش

تستمر الحقائب الكلاتش في تصدرها عالم الموضة بشكلها المميز، وتعد من القطع الرائجة في 2020، وبالتحديد الحقائب التي تتسم بالنوع اللين البسيط، بتصميم أنيق وشكل مميز يختلف كثيراً عن الموجود ويتلائم مع إطلالتك في المساء، فلا تتردي في اقتناء هذه القطعة لتضميها لخزانتك الخاصة هذا الموسم.

حقائب التمساح المزخرفة

تعد هذه الحقائب من الصيحات التي تتلائم مع العديد من الأوقات المختلفة، وتتسم بشكلها الكلاسيكي من جلد التمساح، الذي يضفي عليها المزيد من الجمال والأناقة لإطلالة تواكب الموضة، وتتماشى مع إطلالات مختلفة.

السلينج باج

تتميز هذه الحقيبة بيد طويلة وذات أحجام كبيرة وألوان متعددة، وتعد مناسبة كثيراً للسفر، وللتسوق، حيث تتسع للكثير من الأغراض الشخصية، وتتسم بلمساتها العصرية التي تتلائم مع أنماط مختلفة من الموضة ومنها الإطلالات الكاجوال.

حقائب بحجم الـ XXL

على الرغم من أن الحقائب الصغيرة أصبحت أكثر انتشاراً، وتعتمد عليها الشابات في العديد من الأوقات على مدار يومها، إلا أن الحقائب الضخمة لا غنى عنها أيضاً، وتتصدر موضة 2020 حقائب بحجم الـ XXL، والتي تعد من الموديلات العملية التي تتناسب مع أوقات العمل والتسوق، وتتميز بالأناقة الشديدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More