النظارات الطبية جزء أساسي من أناقة الفنان المصري محمد رجب

يلجأ بعض الرجال للنظارات الطبية لمشكلة في الرؤية أو حتى لحفظ النظر، ويصبح استخدامها هنا ضرورة لا غنى عنها، بينما يستغنى البعض الأخر عنها ويبحث عن بدائل لها خوفاً من أن تفقده الكثير من أناقة مظهره.

ولكن مع النجم المصري محمد رجب فالأمر يختلف كثيراً، حيث تلعب نظارة النظر دوراً مهماً في أناقته والحصول على مظهر جذاب ومميز، لتتحول هذه القطعة التي تفرض على البعض أن تكون وسيلة للأناقة ولاكتمال إطلالته بشياكة شديدة، وهو ما يمكن أن يجعله ملهماً لكثير من الشباب الذين ينفرون من النظارة الطبية خوفاً من أن تعيق أناقتهم، وهو من خلال ما يلي نستعرض كيف حول محمد رجب النظارة الطبية إلى اكسسوار أنيق، تابع ما يلي.

كيف تجعل النظارة الطبية اكسسوار أنيق يكمل إطلالتك

نظارة مناسبة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يهتم النجم محمد رجب بشكل النظارة التي تتلائم مع شكل وجهه، حيث يساعده ذلك أولاً على الحصول على مظهر متناسق، ويعد أول خطوة لأناقته بالنظارة الطبية التي يهتم كثيراً بأن تكون متناسقة مع شكل الوجه.

تنوع الاختيار

قد تلاحظ من الوهلة الأولى بمجرد النظر إلى إطلالات محمد رجب أنه يسعى للتنوع، وبالرغم من أنه لا يستغنى عن النظارة الطبية في حياته دائماً، سواء الأوقات العادية أو المناسبات، أنه ينوع في اختيارات الإطارات التي أحياناً تتميز بالشكل العريض، وأحياناً الرفيع لإطلالة متجددة.

تنسيق الألوان

أما ما يلفت الانتباه ويؤكد أن هذه القطعة ليس مجرد فقط نظارة طبيعية للضرورة أنه اكسسوار لا غنى عنه، حيث يحرص محمد رجب على الاستعانة بلون إطارة النظارة بما يتلائم مع ملابسه، على سبيل المثال نسق رجب نظارته ذات الإطار الأزرق مع سيديري بدلة من نفس اللون، ومرة أخرى نظارة بإطار أسود مع بدلة سوداء، وأيضاً نظارة بإطار من درجات الأصفر مع تيشيرت من نفس اللون، وحرص على ذلك كثيراً، ليؤكد أن هذه القطعة جزء من أناقته.

نظارات شمسية

حتى مع النظارات الشمسية حرص محمد رجب على هذه التقليعة، من تنسيق لون النظارة مع ملابسه لإضفاء مظهراً جذاب وأنيق، ليؤكد أن النظارة سواء الطبية أو الشمسية هي اكسسوار أنيق لأي رجل يرغب في إطلالة جذابة وشيك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More