تعرفي على أحدث صيحات وألوان مانكيير خريف 2019

تهتم الشابات دائماً بشكل أظافرها والعناية بها للحصول على مظهر أنثوي وجذاب، ومن أهم اللمسات الجمالية التي تلجأ إليها هي المانكيير الذي تحرص على أن يكون ملائماً لإطلالتها.

وتختلف صيحات المانكيير كغيره من الأشياء التي تتأثر بالموضة وبكل موسم، وقد كشف خبراء التجميل عن أبرز ألوان طلاء الأظافر وصيحاته المناسبة لخريف 2019، والذي يتلائم مع هذا الموسم وهو ما رصدته منصات الموضة العالمية، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز ألوان وصيحات مانكيير خريف 2019، وذلك لموقع (college fashion).

أعرفي أحدث صيحات وألوان مانكيير خريف 2019

الأزرق الداكن

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يتصدر موضة مانكيير الأظافر لخريف 2019، عدد من الألوان الداكنة أبرزها اللون الأزرق الداكن الذي يعد من الألوان المميزة والذي يتلائم مع العديد من الإطلالات والمناسبات، وأيضاً السهرة باختيار إضافة بعض الرسومات أو اختيار الألوان اللامعة التي تمنح مظهر الأظافر شكلاً مميزاً.

ثلاثي الأبعاد

يعد طلاء الأظافر ثلاثي الابعاد من أحدث صيحات خريف 2019، والذي يعد مزيج من الألوان المختلفة التي تخطف الأنظار، وهو يتنوع ما بين عددة أشكال مختلفة يظهر الأظافر أكثر لمعاناً وجاذبية.

الألوان المختلفة

استخدام أكثر من لون للأظافر، بحيث يعتمد على لون لكل إصبع بمفرده، وعلى سبيل المثال من استخدام اللون الأرجواني والأخضر المستوحي من الطبيعة وألوان الشجر الذي يتلائم مع الخريف، وغيرها من الألوان المميزة.

التصميمات التجريدية

استخدام التصميمات التجريدية من الصيحات الرائجة لطلاء أظافر خريف 2019، والتي تعطي الأظافر شكلاً مميزاً وتجعلها تتلائم مع العديد من الإطلالات اليومية، كما أنه تبرز أظافر اليد وكأنها لوحة فنية جميلة بمزيج من الألوان المختلة.

الكاشمير

تواصل ألوان طلاء الكاشمير، سيطرتها خلال فصل الخريف بعدما نجحت أن تكون ضمن الصفوف الأولى في موضة المواسم السابقة، والاعتماد عليها بدرجات مختلفة، ويمكن استخدام أكثر من لون بحيث يتزين كل إصبع بدرجة مختلفة لمظهر أنيق وجذاب هذا الخريف.

الأحمر

بينما يعتبر اللون الأحمر بدرجاته الداكنة من ألوان طلاء الأظافر التي تحافظ على مكانها في كل موسم، وتعد واحدة من الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها خلال خريف 2019.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More