الأحمر يليق بك.. نجمات يتألقن بالأحمر في مناسبات مختلفة

يظل اللون الأحمر هو المفضل للنساء جميعاً، ورمزاً للأنوثة والجمال، ولهذا تعتمد عليه الكثيرات في مناسبات مختلفة للحصول على إطلالة جذابة وساحرة تشع بالأنوثة.

وقد رفعت العديد من النجمات شعار (الأحمر يليق بك) مؤخراً، من خلال ظهورهن بإطلالة أنثوية بالأحمر، سواء في سهرات فنية أو جلسات تصوير أو حتى في حياتهن العادية، ليخطفن الأنظار بجمالهن وأناقتهن في عيون الجمهور بعد مشاركتهن لصور من أحدث إطلالتهن بالأحمر، ونرصد من خلال ما يلي أحدث إطلالات النجمات بلون الأنوثة الأول، لتستوحي منهن إطلالة بالاحمر الجذاب.

نجمات يتألقن بالأحمر في مناسبات مختلفة

ستيفاني صليبا

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تألقت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، بأكثر من إطلالة مؤخراً من اللون الأحمر، واختارت في كل منهما أزياء وتصميمات مختلفة وغير تقليدية، حيث استعانت بفستان من اللون الأحمر المنقوط بالأبيض بتصميم جرئ وأطوال مختلفة يكشف عن ساقها من جانب، ومن جانب أخر طويلاً، بينما اعتمدت مرة أخرى بدلة نسائية من الأحمر الفاتح ونسقته مع توب قصير يكشف عن خصرها، لتبدو بإطلالة أنثوية بالبدلة.

نجوى كرم

أما النجمة اللبنانية نجوى كرم، فقد استعانت بهذا اللون الأنثوي بدرجة فاتحة في إطلالة جديدة لها، مستعينة بالجمبسوت أثناء ظهورها في أحد الأماكن العامة، ونسقت معه حذاء وحقيبة بألوان جريئة من اللون الروز.

نسرين طافش

استعانت أيضاً النجمة نسرين طافش، بفستان مميز من اللون الأحمر تميز بتصميم فضفاض من الكسرات، ولاكتمال إطلالتها استعانت باكسسوارات بسيطة وأنيقة من سلسلة على هيئة قلب، للحصول على إطلالة أنثوية ناعمة.

مي سليم

بينما اعتمدت النجمة مي سليم فستان سهرة طويل من اللون الأحمر البراق، وتميز الفتسان بتصميم أنثوي يحدد قوامها ومكشوف من الصدر، ونسقته مع اكسسوارات مزينة بالأحجار الكريمة من نفس اللون، وبدت بإطلالة ساحرة وجذابة.

هايدي موسى

أما المطربة الشابة هايدي موسى فقد استعانت بإطلالة كلاسيكية رقيقة من اللون الأحمر لفستان ميدي بأكمام قصيرة ويحدد قوامها ونسقته مع صندل من اللون الأسود، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة لها.

أسماء جلال

أما الممثلة الشابة أسماء جلال، فقد اختارت إطلالة صيفية لفستان قصير بتفاصيل بسيطة، ونسقته مع قبعة عريضة، لإطلالة أنيقة وجذابة من اللون الأحمر الأنثوي الذي سيطر على إطلالات النجمات في أحدث ظهور لهن.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More