أربع أشياء يحرص عليهم مكسيم خليل مع أولاده.. تعرف عليهم

التعامل مع الطفل وتربيته من الأمور التي يشارك فيها الأباء مثل الأمهات، ويظن بعض الأباء أن تربية الأبناء شئ يخص الأم فقط، نظراً لانشغاله الدائم بالعمل، لكن هذا الأمر غير صحي بالنسبة لصحة الأطفال النفسية، فلابد أن يشارك الأب في تربية أبنائه مثله مثل الأم بالضبط.

هذا ما يفعله النجم مكسيم خليل مع أولاده، وهو من النجوم الذين ينشرون صورهم مع أبنائهم، ولا يخفيهم عن جمهوره مثل بعض النجوم الأخرين، بل أنه يتحدث عن ما يفعله معهم في أوقات فراغه، وفي إجازاته بعيداً عن الأضواء، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أربع أشياء يحرص مكسيم خليل على ممارستها مع أولاده الثلاثة هاني وجاد ولوكاس، تعرف عليها ومارسها مع أطفالك.

الرحلات والتنزه

لا يترك مكسيم خليل أي إجازة له إلا ويقضيها مع أبنائه الثلاثة، حيث يحرص على ترتيب الرحلات المختلفة التي تسعد أولاده وزوجته، ويشاركهم فرحتهم من خلال هذه الرحلات، والحرص على التنزه معهم في العديد من الأماكن.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ممارسة الألعاب التي يعشقها الأبناء

يحرص مكسيم خليل على ممارسة الألعاب التي يعشقها أولاده، فدائماً ما يمارس رياضة ركوب الدراجات البخارية مع أبنائه هاني وجاد، وكذلك لعبة كرة السلة، وحتى ألعاب الأطفال يمارسها بحب شديد مع أبنه الصغير لوكاس، حيث نشر أكثر من مرة صور له وهو يلعب لعبة التلوين مع طفله لوكاس، وأيضاً لعبة البازل، وهي تركيب المكعبات من أجل إكمال الصورة.

تحضير الطعام لأبنائه

في أوقات فراغه يحاول مكسيم تحضير بعض الوجبات لأولاده وزوجته، حيث يستيقظ مبكراً وقبل استيقاظهم من النوم، ويقوم بتحضير وجبة الإفطار لأسرته، وبالرغم من أن الأمر لا يتكرر كثيراً، إلا أنه يحرص على فعله كنوع من أنواع المشاركة وتصدير روح التعاون بين أسرته وأولاده.

الصداقة هي شكل العلاقة بين مكسيم وأولاده

لم تكن العلاقة بين مكسيم وأولاده هي علاقة أب بأولاده، وهذا يظهر بوضوح في كل الصور التي ينشرها مكسيم مع أبنائه الثلاثة، حيث أنه يحرص على أن يكون قريب منهم، وتكون شكل العلاقة بينهما أقرب للصداقة، فهم يجلسوا معه لساعات طويلة كل يوم، ويحكوا له كل شئ متعلق بحياتهم الشخصية، وهو يحاول إعطائهم النصيحة، ولا يفرض عليهم أي شئ، حتى لا يؤثر على شخصيتهم بالسلب في المستقبل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More