5 نصائح سريعة لخسارة الوزن سريعاً قبل المناسبات

الأفراح أكثر المناسبات التي يتجمع فيها العائلات، وتسبق أي مناسبة لدى أي فتاة عدة تحضيرات، أهمها دائماً والتي تكون بمثابة حلم لها هي إنقاص وزنها سريعاً، وفي أيام قليلة.

التخلص من الكيلو جرامات الزائدة ليس أمر صعباً أو مستحيلاً كما تتوقع بعض الفتيات والشابات، ولكنه يحتاج فقط لإرادة وعزيمة قوية، وإذا كنتي بالفعل تبحثين عن طرق لإنقاص الوزن سريعاً، فقط التزمي بالنصائح التالية التي يقدمها لكي سوشيال بالعربي لخسارة الكيلو جرامات الزائدة.

نصائح سريعة لخسارة الوزن سريعاً

لا تفوتى وجبة الإفطار

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشدد خبراء التغذية دائماً على ضرورة الاهتمام بوجبة الإفطار وعدم تفويتها، حيث تساهم في زيادة معدلات الحرق في الجسم على مدار اليوم، كما أنها تساهم أيضاً في تقليل كميات الوجبات الأخرى، وتمنح الشعور بالشبع لفترة أطول، خاصة أن تفويت وجبة الإفطار يؤدي إلى الإقبال على الطعام ليلاً، والشراهة في الأكل.

المشي

احرصي خلال هذه الأيام على المشي يومياً لمدة لا تقل عن 30 دقيقة أو ساعة كاملة، حيث يؤدي ذلك إلى حرق الدهون في الجسم، واستغلي أيضاً الصعود على الدرج بدلاً من الاسانسير يومياً، واحرصي على الحركة المستمرة خلال اليوم، وتأدية بعض التمارين البسيطة في المنزل أو حتى الرقص.

كميات كبيرة الماء

ضعي هذه العادة إلى نظامك اليومي، وهي تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، بحيث لا يقل عن 3 لتر يومياً، حيث سيعمل ذلك على إزالة السموم من الجسم، وحرق الدهون وبالتالي خسارة الوزن سريعاً.

مشروبات حارقة

احرصي على مدار اليوم على تناول العديد من المشروبات الحارقة والتي تساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية كالزنجبيل والشاي الأخضر، وغيرها من المشروبات التي تساهم في حرق الدهون وخسارة الوزن.

تقليل النشويات والدهون

اعتادي هذه الأيام نظام غذائي صحي، يعتمد على التقليل من النشويات والدهون الضارة، واستعيني بالحبوب الكاملة التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات المعقدة التي تمد الجسم بالطاقة.

الشوربة

ضمي الشوربة إلى نظامك اليومي، وابدئي بها طعامك، حيث تمنح الشعور بالشبع، وتساهم في تناولك كميات قليلة، كما أنه تساهم في تحسين عملية التمثيل الغذائي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More