5 قطع من الملابس احتفظي بها في خزانتك في الخريف

حيرة شديدة تقع فيها الكثير من الفتيات والشابات مع الطقس الغير مستقر وتقلبات الجو في الخريف، الذي يتسم بالدفئ في كثير من الأوقات وشدة البرودة والأمطار في أوقات أخرى، وتقع الفتيات والشابات هنا في حيرة في القطع المناسبة لهذا الفصل.

وبالرغم من أن خزانة أي فتاة تضم الكثير من الملابس، إلا أن من المهم أن تحتفظ كل منهن ببعض القطع التي تلعب دور الجوكر دائماً مع تقلبات الجو في فصل الخريف والطقس الغير مستقر، وإليكي أهم القطع التي يجب أن تضميها لخزانتك في الخريف.

قطع ملابس أساسية تحميكي من تقلبات الجو في الخريف

معطف خفيف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أنت لست بحاجة في هذا الفصل للمعاطف الثقيلة والمبطنة أو المصنوعة من الصوف، ولكنك بحاجة لقطعة عملية وخفيفة تضمن لكي حمايتك من تقلبات الطقس في فصل الخريف، وهو المعطف الخفيف والذي يعد حيلة لكي في هذا الجو، ويمكنك أخذه معكي عند النزول واللجوء إليه وقت الحاجة، ولا شك أن اللون البيج أو الأسود من الألوان التي تتناسب مع إطلالات عديدة، فاحتفظي بمعطف خفيف من هذه الألوان.

الكارديجان

يعد الكارديجان من الصيحات العصرية الرائجة، وهي تتلائم مع العديد من المناسبات، حيث توجد بخامات مختلفة، ويعتبر من القطع المنقذة لكي في فصل الخريف، حيث سيمنحك إطلالة أنيقة وعصرية، وفي نفس الوقت سيحميكي من برودة وتقلبات الجو المفاجئة في الخريف.

بلوفر صوف

تعتمد الشابات على الخامات الصوفية في فصل الشتاء للحماية من برودة الجو، فيمكنك الاستعانة بالبلوفر الصوف من خامة خفيفة تتلائم مع فصل الخريف، وأخذه معكي خارج المنزل، خاصة إذا كنتي ترتدين قميص، ليكون بمثابة طوق النجاة لكي في حالة تقلب الجو.

البنطلون القصير

احتفظي بعدد من البنطلونات القصيرة التي تصل طولها إلى الكاحل، والتي يمكنك الاستعانة بها في تلك الفصل مع تقلبات الجو، وفي حالة سقوط أمطار، بالتأكيد سيمنحك الحركة والسير في الشوارع بسهولة دون قلق من أن يتسخ.

حذاء الكاحل

تتناسب أحذية الكاحل متوسطة الكعب مع فصل الخريف، والتي يمكنها أن تحميكي عند سقوط الأمطار وتقلبات الجو، وستمنحك إطلالة أنيقة، فاحتفظي بها في خزانتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More