للشابات.. 5 اكسسوارات أساسية لإطلالتك في فصل الشتاء

تهتم الشابات دائماً بإطلالتها وظهورها بشكل أنيق ومميز، وتعد الاكسسوارات من القطع التي تلجأ إليها لإضفاء لمسات جمالية، إلا أن يزيد ذلك مع دخول فصل الشتاء، حيث أن أغلب الفتيات والشابات يبحثن عن القطع التي تحقق الدفئ أيضاً.

ولأن فصل الشتاء نختار فيه القطع التي تحمينا من شدة البرودة لحل مشكلة التدفئة، فهناك بعض الاكسسوارات التي يجب أن تضمها الشابات، إلا خزانتها في فصل الشتاء، والتي تعد لا غنى عنها وأساسية، ومن خلال ما يلي نرصد لكي هذه القطع لإطلالة أنيقة ودافئة في الشتاء.

اكسسوارات أساسية لإطلالتك في فصل الشتاء

الآيس كاب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يظل الأيس كاب من القطع التي لا تتأثر بظهور صيحات من القبعات، وتعد من القطع المهمة في فصل الشتاء، وقد تطورات كثيراً هذه القطعة سواء من ناحية الشكل أو الألوان لتتلائم مع إطلالات مختلفة.

ولا شك أنها تمنح صاحباتها مظهراً أنيقاً، وفي نفس الوقت تساهم في دفء الأذن والرأس، وتحمي من البرودة.

القفازات

تعد القفازات أو الجوانتي من الاكسسوارات التي لا غنى عنها، حيث تحمي من برودة الأصابع واليد في الشتاء، وأيضاً تحمي من تعرضها للجفاف، وتتواجد بأشكال وألوان متعددة، وتعد المصنوعة من الكاشمير خيار مثالي لنعومته الشديدة.

السكارف

من القطع التي تلجأ إليها الشابات لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتها في كافة الفصول وعبر خامة تتلائم مع الفصل نفسه، إلا أنها تعد قطعة أساسية في فصل الشتاء، حيث تعمل على صد البرد ومنح التدفئة المطلوبة سواء كانت مصنعة من الصوف الطبيعي أو القطن، فكلها تساهم في إضافة لمسة جمالية على إطلالتك أيضا.

الجوارب

استعيني بالجوارب المصنعة من الصوف خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك الاعتماد عليها للحصول على إطلالة دافئة، وتحميكي من البرد خاصة تلك التي ترتفع فوق الركبة ويسهل ارتدائه تحت الملابس، فلا تتخلي عن ضم هذه القطعة إلى خزانتك هذا الشتاء.

واقي الأذن

لا تتخلي أيضاً عن ضم واقي الأذن المصنوع من الفرو والذي يمكنك الاعتماد عليه في أيام درجات الحرارة المنخفضة لتدفئة الأذن، خاصة إذا كنتي لا ترتدي الأيس كاب، ويتواجد اكسسوار واقي للأذن في العديد من المتاجر في فصل الشتاء.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More