لسوء الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات المصرية اليوم

أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، مساء أمس الثلاثاء قرارًا بتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات بعدد من المحافظات اليوم الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضح مجلس الوزراء أن هذه المحافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات، بناء على تقارير تلقاها من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة اليوم، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدثت الأمس.

وكانت بعض محافظات مصر قد شهدت بالأمس هطول أمطار غزيرة، أدت إلى شلل تام في حركة المرور ببعض مناطق القاهرة والجيزة.

وأدت الأمطار لغرق شوارع بأكملها وسيارات، وشلل تام لحركة المرور في المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة وأكتوبر استمرت لساعات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي تشهدها البلاد مستمرة حتى الجمعة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة سيارات غارقة ومواطنين يسبحون في المياه، وفيديوهات أخرى لمواطنين يستعينون بإطارات سيارات فارغة للخروج من المياه بعد أن كادوا يتعرضون للغرق، حيث لم يتمكن التلاميذ من العودة إلى منازلهم بسبب تعطل الحركة المرورية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More