حلا شيحة تعود إلى السينما بـ (هيبتا 2 )

كشفت مصادر إعلامية أن الفنانة المصرية حلا شيحة تستعد حاليًا لتحضيرات فيلمها الجديد (هيبتا 2 )المقرّر أن تعود به إلى السينما بعد غياب دام 12 عامًا.

وأضاف المصدر، أن حلا رحبت بشدة بالمشاركة في الجزء الثاني من ( هيبتا ) وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول، مشيرًا إلى أنها كانت تبحث عن قصة رومانسية تليق بعودتها للسينما، لاسيما وأنها بعيدة عن السينما منذ آخر أعمالها مع الفنان الراحل عامر منيب في فيلم ( كامل الأوصاف).

ومن المقرّر أن يشارك حلا بطولة الجزء الثاني من (هيبتا..المحاضرة الاخيرة) الفنان آسر ياسين، و سيتم الكشف عن قائمة نجومه بالكامل مطلع شهر نوفمبر المقبل، بعدما قررت الشركة المنتجة بالاتفاق مع المخرج هادي الباجوري على عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى 2020، ومن المنتظر البدء في تصويره سريعا، ليتم إنجاز الفيلم سريعا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى ان أن الجزء الأول من ( هيبتا) شارك في بطولته كل من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد بدير، أنوشكا، كندة علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هاني عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد مالك وأحمد داوود.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More