6 طرق طبيعية لمقاومة التجاعيد حول العين

الجمال من أولويات الفتيات والشابات، حيث أنه من أكثر الأشياء التي تميزها وتجعلها جذابة ومختلفة، والاهتمام بجمالك وإبرازه يعتمد في الأساس على طرق العناية التي تقومين بها ضمن روتينك اليومي، وتجنب بعض العادات السلبية التي تفقدك جمالك وما تحلمين به من مظهر جذاب وشباب دائم.

وتتسأل الكثير من الشابات عن سر تجاعيد حول العين أو الخطوط الدقيقة التي تفقد جمال هذه المنطقة، والتي قد تكون بسبب بعض الممارسات الخاطئة أو قلة العناية الكافية، وفي كل الأحوال يبقى الحل عبر بعض الطرق الطبيعية والتي يمكنك الاعتماد عليها دون اللجوء للحصول على نتائج فعالة ومقاومة تجاعيد حول العين لشباب دائم.

طرق طبيعية لتقليل تجاعيد حول عينيك

زيت بذور العنب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لزيت بذور العنب العديد من الفوائد المهمة للبشرة التي تعمل على ترطيبها والتخلص من الندوب والبثور، ويكافح الشيخوخة بفضل احتوائه على مواد مضادة للتأكسد مثل بروانثوسيانيدينس، كما يجدد من البشرة ويحميها.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون في خصائصه على مواد تعمل على تجديد خلايا البشرة وقتل البكتيريا وعلاج مشاكل عديدة مثل البثور والحبوب، وترطيب البشرة أيضاً، إلى جانب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على تأخير الشيخوخة والتجاعيد.

زيت جوز الهند

يمنع زيت جوز الهند التجاعيد ويمنح البشرة الترطيب والتغذية الجيدة، مما يجعلها في حالة أفضل وبلا عيوب، ويجب استخدامه يومياً ولفترة طويلة بتدليك البشرة به، لعلاج مشاكل البشرة المختلفة ومكافحة التجاعيد والشيخوخة.

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع البشرة على استعادة تألقها ويجعلها أكثر نعومة ومرونة، ويعد من أقدم الزيوت التي تكافح الشيخوخة، ويمكنك الاعتماد عليه بتدليك البشرة في المساء، وستحصلين على نتائج فعالة.

عصير البرتقال

يستخدم عصير البرتقال في تقليل التجاعيد حول العين، وذلك بغمس قطنة وتمريرها على منطقة حول العين، حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي ويعزز من الكولاجين في البشرة.

الخيار

يعد الخيار من المكونات الطبيعية التي يعتمد عليها في علاج الكثير من مشاكل البشرة، وبالتحديد منطقة حول العين من الهالات السوداء والتجاعيد، حيث يساعد وضع شرائح الخيار على العين في التخلص من الانتفاخات والتجاعيد حول العين.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More