مجوهرات بلقيس لإطلالة عصرية فخمة.. استوحيها منها

المجوهرات من القطع التي تزدان بها المرأة، ولا تتخلى عنها للحصول على إطلالة فخمة خاصة في المناسبات، والتي تكمل إطلالتها وتضفي عليها روحاً وأناقة مختلفة.

وتجيد النجمة الخليجية بلقيس جيداً تنسيق مجوهراتها مع أزيائها لتبدو دائماً في أبهى صورة كالأميرات في المناسبات المختلفة، ومن الملاحظ لإطلالتها سيجد أنها لا تحصر نفسها في تصميم بعينه، وأنها دائماً ما تواكب الموضة للحصول على إطلالة عصرية وفخمة، وهو ما يجعلها من النجمات التي تتمتع بذوق خاص يميزها اختياراتها عن غيرها، وسنلقي نظرة على خزانة مجوهرات بلقيس والتي يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك الجديدة.

مجوهرات بلقيس لإطلالة عصرية فخمة

مجوهرات الكف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

استعانت النجمة بلقيس في إطلالة لها، بمجوهرات الكف أحد الصيحات العصرية، والتي تخلت بها عن الخواتم، وجاء الاكسسوار ملتف على يدها بشكل مبتكر وأنيق يشبه الثعبان ومزين بالفصوص، ونسقته مع أقراط فخمة ومميزة مع فستانها الأنيق.

أقراط غير تقليدية

تعد النجمة بلقيس من النجمات التي لا تتقيد كثيراً بألوان الأقراط المناسبة لفساتينها بقدر حرصها الشديد على ستايل يمنحها إطلالة ساحرة ومتناسقة حتى لو كان بالتمرد على بعض التابوهات الثابتة، فعلى سبيل المثال نسقت مجوهرات باللون الفضي والزمردي مع فستان باللون الباستيل الزهري.

واعتمدت في أخر على أقراط صغيرة مع فستانها الأبيض المزين والمرصع من الصدر بالفصوص والحببيات البراقة.

تنوع الماركات

تحرص بلقيس أيضاً على عدم التقييد بماركة أو علامة تجارية بعينها من المجوهرات وترتدي من الكثير منها باحثة عن التجديد والتنوع الذي يمنحها دائماً مظهراً عصرياً فخماً بعيد عن ملل الالتزام بأشكال أو تصميمات بعينها، وتميل أحياناً للمجوهرات الملونة التي تبرز جمال طلتها.

الساعات الفخمة

تهتم النجمة بلقيس باختيارات الساعات التي تجعلها أساسية في أغلب إطلالتها من أشهر الماركات العالمية وتعتمد على الساعات المرصعة بالفصوص البراقة في المناسبات والتي تتميز بتصميم رقيق وناعم يتلائم مع مجوهراتها.

اكسسوارات الشعر

بلقيس من النجمات التي تواكب الموضة، فتعد اكسسوارات الشعر واحدة من الصيحات الرائجة والتي تتبعها بلقيس، ولكن بذوقها الخاص، حيث تختار منها المجوهرات التي تغطي شعرها المنسدل بشكل يجعلها أشبه بالأميرات لإطلالة ساحرة 

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More