فيديو.. تعليق قاس للطفل (نايف) على أنباء عدم رؤيته أمه منذ 10 سنوات

بعد انتشار الأخبار وتداولها عبر حسابات على (تويتر) عن الطفل (نايف بن زياد بن نحيت) أنه لم ير أمه منذ 10 سنوات عقب طلاقها من أبيه ، مما أثر على صحته ومستواه الدراسي ، خرج نايف في مقطع فيديو جديد ليرد على كل تلك الأنباء المتداولة، مؤكدًا أن كل تلك الحسابات التي نشرت الإشاعات وهمية ولا علاقة لأمه بها.

وأكد الطفل (نايف) خلال المقطع أن ما ذكر مجرد إشاعات ، وقال معلقًا ، (دخلت على تويتر أشوف إيش كتب الناس ، ولا أنا كتبت ولا أبوي ولا أمي ولا خواتي ، كلها حسابات وهمية) ، متابعًا، (وناس يقولون نايف ما شاف أمه من 10 سنين ، ونايف مريض ، إشاعات هذا كلام كله غير صحيح) مضيفًا، (واللي يقولون نايف معطل عن الدراسة ، أول شيء أنا أدرس وفي الوقت اللي الناس ياخذون فيه أجازة 4 شهور نايمين ومرتاحين، أنا أبوي يبعثنا إلى بريطانيا دورة أربعة شهور في ليدز لدراسة الإنجليزية).

يشار إلى أن هاشتاق (رجعوا نايف زياد لأمه) كان قد تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسعودية، أمس الأول، وسط تغريدات ومشاركات واسعة نادت بإعادة الطفل لأمه بناء على ما نشرته من معلومات تفيد أنها مطلقة عن والده منذ 10 أعوام الأمر الذي أثر سلباً على الطفل وتربيته وانتظامه بالدراسة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More