تعرفي على كيفية تنسيق الكارديجان لإطلالة جذابة في الشتاء

تسيطر العديد من الأزياء والموديلات على شتاء 2019، ومنها الكارديجان تلك القطعة العصرية التي تستعين بها الشابات سواء المحجبات أو غير المحجبات للحصول على إطلالة جذابة ودافئة.

ولأن الكارديجان من القطع الملائمة لفصل الشتاء، فتذهب إليها الكثير من الشابات ويختلف شكله من فتاة لأخرى، وهو الأمر الذي يتوقف عن مدى قدرة البعض منهن في تنسيقه بشكل سليم مع ملابسها واختيار القطعة المناسبة له من حيث القصة والاستايل، وهو ما سنتطرق إليه من خلال السطور التالية، عبر بعض النصائح التي تساعد على تنسيق الكارديجان لإطلالة مميزة وجذابة خلال فصل الشتاء.

كيفية تنسيق الكارديجان لإطلالة جذابة في الشتاء

تحديد الطول

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من الأمور المهمة والرئيسية عند اختيار الكارديجان هي تحديد الطول، فهو كغيره من القطع التي يتم اختيارها على حسب شكل الجسم وحجمه، فعلى سبيل المثال إذا كنتي من صاحبات القامة القصيرة ينصح بارتداء الكارديجان الطويل ذات اللون الواحد للحصول على إطلالة متناسقة ومميزة.

الألوان الهادئة

تجنبي تماماً الألوان الصارخة والنقوشات الكبيرة أيضاً، إذا كنتي من صاحبات القامة القصيرة، واعتمدي الألوان الهادئة وذات النقوشات البسيطة التي تساعدك على الحصول على إطلالة تتلائم مع حجم جسمك.

التناغم مع الطول

وللحصول على تناغم مع الطول عند اختيار الكارديجان الطويل الواسع فيمكنك تنسيقه في هذه الحالة مع البنطلون الجينز أو البنطلون الجلد مع الاستعانة باكسسوارات طويلة لتحقق هذا التناغم.

لإطلالة متناسقة

ينصح خبراء الموضة للحصول على إطلالة متناسقة عند اختيار الكارديجان ذات النقوش المزخرفة والألوان المتعددة بتنسيقه مع تي شيرت بلون سادة لتحقيق التوازن، والحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

خامة الكارديجان

تعد خامة الكارديجان من الأشياء التي يجب التركيز عليها، حيث تؤثر على شكل الجسم، فمثلاً صاحبات الجسم الممتلئ يفضل الاستعانة بخامات الشيفون والحرير غير اللامع لكونه يخفي الامتلاء، بينما تتسبب خامات القطن والستان في إبراز هذا الامتلاء بشكل أكبر، لذلك تناسب هذه الخامات صاحبات الجسم النحيف أو المتناسق.

لإطلالة كلاسيكية

للحصول على إطلالة كلاسيكية جذابة في المساء يمكنك تنسيق الكارديجان مع فستان قصير مع جوارب سوداء وبوت من الكعب العالي للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في المساء.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More