7 طرق لتنسيق البوت الطويل على موضة 2019-2020 من وحي النجمات

يعد البوت العالي الرقبة من الأحذية التي تعتمد عليها الشابات والفتيات خلال موسم الشتاء، حيث يحقق لهن الدفء والأناقة والفخامة في أن واحد، هو ما يميز هذا الموسم وصيحاته ويلجأ له العديد من مصممي الأزياء والموضة في فصل الشتاء.

كما يعد أيضاً من السهل تنسيقه مع الإطلالات المختلفة ويتلائم مع جميع الأوقات، مما يجعله لا غنى عنه في فصل الشتاء، وللحصول على إطلالة أنيقة بالبوت تبدين فيها كالنجمات، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكي عدد من إطلالتهن لتستوحي منهن إطلالتك هذا الشتاء بالبوت.

كيف تنسقين البوت مع إطلالاتك مثل النجمات

أحلام

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعتمدت النجمة الخليجية أحلام، صيحة البوت الطويل في الشتاء، حيث اختارته من اللون الأسود ذات كعب عالي، ونسقته مع بنطلون جلد من نفس اللون، واستعانت بجاكيت من الفرو بالأبيض والأسود لإطلالة أنيقة تتلائم مع خروجات المساء والأصدقاء.

هيفاء وهبي

تعد النجمة هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يعتمدن البوت الطويل كثيراً، وتنسقه مع ملابس السهرة والملابس العادية، وقد اختارنا لها إطلالة عصرية شتوية مستعينة بالبوت الأحمر من جدل الغزال، ونسقت معه التيشيرت المطبوع من اللون البنفسجي وأكمام طويلة، لإطلالة شبابية ومرحة.

مايا دياب

أما مايا دياب فقد لجأت للبوت الطويل بشكل مختلف عن إطلالتها المعتادة، حيث اختارت فستان حرير طويل بطبعة أنيقة من اللون الفضي، واعتمدت معه البوت الطويل من اللون الرمادي الداكن، وأظهرت الفتحات الطويلة من الجانب أناقة البوت، لتحصل على إطلالة جذابة.

نانسي عجرم

بينما اعتمدت النجمة نانسي عجرم، البوت الطويل بتصميم بوهيمي يصل إلى اسفل الركبتين من اللون الأسود، ونسقته مع شورت جلدي قصير من نفس اللون، مع قميص منقوش من الأبيض والأسود، وأكملت إطلالتها باكسسوارات القبعة والوشاح حول الرقبة.

إليسا

واعتمدت النجمة إليسا البوت عالي الرقبة من اللون الاسود، ونسقته مع فستان قصير من جلد الغزال، لتبدو من خلاله بإطلالة ناعمة وراقية تشع بالأنوثة كعادتها دائماً.

جميلة عوض

أما النجمة الشابة جميلة عوض فقد اعتمدت البوت عالي الرقبة إلى ما فوق الركبتين، من اللون الفضي اللامع، ونسقته مع صيحة الفستان الجاكيت المقلم الامع لإطلالة ساحرة في السهرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More