فيديو.. الطفل (نايف) يعلق على هاشتاق (رجعوا نايف زياد لأمه) بعد تصدره التريند

على خلفية حالة الجدل الواسعة التي أثارها هاشتاق (رجعوا نايف زياد لامه) على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد وصوله للتريند بالسعودية .
وخلال الهاشتاق تداول المغردون ، صور سنابات من حساب قالوا إنه لـ آسيا الحربي طليقة الشاعر الشهير زياد بن نحيت ، اشتكت خلالها من أن شهرة ابنها نايف بن نحيت تسببت في حرمانه من التعليم وعدم الالتحاق بالمدرسة حتى الآن وإستغالاله في الشهرة وجمع الأموال.


وأوضحت قائلة: معاناتي كأم مستمرة للحصول على حق الأبناء في التعليم، رفعت قضايا عدة في الأحوال الشخصية، رجع الأبناء للتعليم ونايف تحديدا بعد فوات سنوات عليه من التعليم النظامي.
وتابعت، (لكن قلة الخبرة سجلته بمدرسة تحفيظ قرآن مع خيرة المعلمين والطلاب وكان مميزاً، ماشاء الله عليه وحصل على تكريم معلميه لتميزه في الحفظ في وقت قياسي).


وأضافت، ( ولكن هذا لم يكن ليرضى من يهدف إلى الشهرة والشهرة فقط بل واجتمعوا على ذلك في تأييد استغلال طفولتهم وحرمانهم من التعليم في الوقت الذي كانوا يتفاخرون فيه بتعليم ابنائهم في المدارس العالمية والخاصة كل صباح كان أطفالي ينتظرون دورهم في ترفيه غيرهم في المساء ويدفعون ثمن الشهرة السوداء غيابا متواصلا عن مقاعد التعليم ، وكان دورهم جمع المال فقط ولكن لا تعرفون أي معاناة إنسانية وهم تضيق به صدورهم).
واختتمت سناباتها قائلة ، (ولكن ماذا بعد الشهرة يا من أشهرتهم. هذا العام لم يداوم الابن نايف حفظه الله حتى اليوم 21/2/1441 هـ فمن المسؤول؟.
من جانبه نشر الطفل نايف زياد بن نحيت فيديو تعجب فيه من الهاشتاق ، مشيراً إلى أنه لم يستطع النوم بسبب وصول الهاشتاق للترند قائلاً ، ( ما فيه زياد إلا أنا خير إن شاء الله).
وانتشرت الردود على الفيديو ، وأشار الكثيرون إلى أن الطفل يبدو عليه وكأنه يحفظ الكلام الذي يقوله ، وكأن شخصاً أبلغه أن يقول هذا الكلام .

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More