شاهد.. كويتي يطالب بعدم أحقية طليقته لحضانة أطفاله لرقصها في حفل غنائي

أثار حفل غنائي لمطربين عراقين أقيم في الكويت موجة غضب عارمة، حيث تخلله رقص لبعض الحاضرين، ما دعا إلى استنكار شعبي وبرلماني من قبل بعض النواب.
وطالب برلمانيون بضرورة معاقبة منظمي الحفل، والذي يتنافي مع قيم المجتمع، وآدابه المحافظة.
أقام الحفل الفنانان العراقيان حسام الرسام وأصيل هميم الجمعة الماضية، وسط ترحيب كبير من الجماهير.


واستنكر العديد من نشطاء ورواد تويتر ما تم داخل الحفل، حيث كتب حساب ديوان الكويت ، (مواطن يسجل شكوى على طليقته بعدم أحقيتها على حضانة اطفاله بعد أن شاهد مقطع لها وهي ترقص بحفلة حسام الرسام التي أقيمت قبل أمس)
بينما هاجم النائب البرلمان وعضو مجلس الأمة محمد هايف المطيري منظمي الحفل قائلًا ،( لن نسمح بأي انحلال أوتراقص رخيص وهابط كما حصل في حفل المغني العراقي في حفله الساقط وعلى وزير الإعلام اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة والكفيلة بعدم تكراره أو تحمل المسئولية السياسية ونحن بانتظار هذه الإجراءات).


كما تقدم النائب عبدالله فهاد العنزي بسؤال برلماني لوزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بخصوص الحفلة الغنائية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق وما صاحبها من مناظر دخيلة تجاوزت قيم الشعب الكويتي المحافظ بطبيعته وأفعال منافية للآداب والذوق العام.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More