أول تعليق لـ أصالة على انفصالها عن طارق العريان(زوجي وأبو ولادي)

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري النار على كل من تناول حياتها الخاصة وانفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، حيث علقت على الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول انفصالها عن زوجها المخرج المصري وأن كل ما تبعثه من رسائل غامضة يؤكد انفصالها ونشوب الخلافات بينهما.

أصالة نفت كل تلك الأنباء، بنشر صورة جمعتها بزوجها، معلقة، (لا اأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا).

وتابعت، (مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا العادي، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي)

وأضافت، (هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

واختتمت، (إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري)

وكانت ترددت على نطاق واسع خلال الأيام الماضية انباء حول انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، كما فسر البعض مقطع فيديو لابنتها شام الذهبي الذي وصفت فيه الرجل الذي يقلل من المرأة بأنه هو القليل، بانها تشير إلى انفصال والدتها أصالة وتعرضها للخيانة على يديه وسفره بجانب فنانة شابة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More