5 نصائح ذهبية للحصول على بياض وصحة الأسنان

تغيير لون الأسنان وإصفرارها وظهور بعض البقع، نتيجة العادات الخاطئة وتناول بعض المشروبات التي تؤدي لذلك، من الأشياء المزعجة التي تتسبب في الشعور بالحرج الشديد عند بعض الشابات والفتيات وتفقدها الكثير من جمالها، وهو الأمر الذي تهتم به المرأة، بالأضافة إلى أنها تبحث عن حل من أجل حياة صحية أفضل أيضاً.

وتلجأ البعض منهن إلى الحلول التجميلية مثل (هوليوود سمايل) تلك التقنية التي لا تكون مناسبة للبعض لتكلفتها الباهظة أو الخوف من أي أثار جانبية، في حين أن هناك حلول طبيعية أخرى بديلة تغفل عنها الشابات يمكن أن تمنحها ابتسامة ساحرة وجذابة، كما تتمنى دون حرج، والأهم أنها تخلو من أي أضرار ولا تحتاج لتكلفة، فقط باتباع 5 نصائح تحصلين على أسنان بيضاء خالية من البقع.

نصائح لأسنان بيضاء خالية من البقع

نظافة الفم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يأتي على رأس هذه النصائح التي تساعدك على أسنان بيضاء خالية من البقع، هي الحفاظ على نظافة الفم باستمرار، وغسل الأسنان بواسطة المعجون والفرشاة بعد الأكل وفي الصباح والمساء، يجنب أي مشاكل ويحافظ على صحة أسنانك ويمنحك رائحة طيبة.

استخدام الزيوت

بعض الزيوت لها تأثير قوي وفعال في التخلص من مشكلة إصفرار الأسنان، ومنحها مظهر جيد، وهناك العديد من الزيوت الفعالة التي منها زيت الزيوت ذات الفوائد المتعددة.

ولاستخدامه اتبعي هذه الطريقة، فبعد غسل الأسنان بالفرشاة، استخدمي زيت الزيتون للمضمضة ثم بصقه (ويفضل استخدام فرشاة أخرى أثناء وضع الزيت وفرك الأسنان بها بلطف).

بيكربونات الصوديوم

يعرف بيكربونات الصوديوم بقدرته الكبيرة على تبيض الأسنان وإزالة البقع والتخلص من الإصفرار، كما أنه يكافح البكتيريا، ويمكنك استخدامه بتلميع الأسنان به بواسطة فرشاة برفق، ثم غسل الفم بعدها.

بيروكسيد الهيدروجين

يساهم بيروكسيد الهيدروجين في تبيض الأسنان وإزالة الإصفرار، ويمكن أن يكون حيلة فعالة لأسنان ناصعة البياض، باستخدامه مرتين يومياً لمدة أسبوع واحد فقط للحصول على نتيجة جيدة.

استخدام الفواكه

كثير من الفواكه يمكن أن تكون حيلة فعالة أيضاً للتخلص من إصفرار الأسنان، ومنها ثمار البابايا والتفاح والأناناس والجزر، حيث تحتوي على مواد فعالة تحارب التصبغات اللونية وإزالة طبقة البلاك المتراكمة على الأسنان، كما أنها تعمل في نفس الوقت على تقوية الأسنان.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More