حصريا (لسوشيال بالعربي )تعرفي كيف تقضين أوقات فراغك بشكل مثالي على طريقة النجمة أنوشكا

أوقات الفراغ بالنسبة للمرأة العاملة أمر مهم، حيث أنها تنشغل طوال الوقت بعملها، لذا تبحث في أوقات فراغها على فعل أشياء مختلفة لتقضي وقت سعيد ومريح لنفسيتها.

وتعد النجمة أنوشكا من النجمات التي تحرص على قضاء أوقات فراغها بطريقة مختلفة، حيث أنها تحرص على ممارسة هواياتها المفضلة التي تخرجها من جو العمل، خصوصاً أنها تقضي ساعات عمل طويلة في تصوير أعمالها الفنية الجديدة، وتشعر بحالة من التعب والإرهاق، ومن خلال السطور التالية تحدثنا مع أنوشكا لنتعرف منها الشكل المثالي الذي تقضي بها أوقات الفراغ، تعرفي عليها واقتبسي منها.

كيف تقضي أوقات فراغك على طريقة النجمة المصرية أنوشكا

التسوق

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أكدت النجمة المصرية أنوشكا لـ(سوشيال بالعربي) أنها تهتم بالتسوق وشراء احتياجاتها بنفسها، ليس فقط شراء الملابس أو المكياج أو الاكسسوارات، ولكنها تتسوق لشراء احتياجاتها المنزلية، وتقول: أجد استمتاع كبير في التسوق، حيث أنه يمثل أحدى هواياتي، وتعودت منذ صغري على شراء احتياجاتي بنفسي، وأشعر من خلال ذلك بسعادة.

القراءة

مما لا شك فيه أن القراءة لها دور كبير في زيادة الثقافة لدى الإنسان، لكنها تتحول لدى البعض إلى حالة من الاستمتاع والمتعة، وهذا ما يحدث مع النجمة أنوشكا، حيث قالت: أحب القراءة منذ طفولتي، وأقرأ في كافة المجالات، وأجدها تضيف لي نوع من المتعة، لذا فهي تأخذ جزء كبير من أوقات فراغي، ولا يمكن الاستغناء عنها أبداً.

السفر للأماكن الساحلية

تقول أنوشكا: السفر إلى الأماكن الساحلية والجلوس أمام البحر لا يرتبط معي بفصل معين من فصول العام، بل أنني أحرص على السفر في أي وقت لا أرتبط فيه بأي أعمال جديدة، ويمكن أن أجلس عدة أيام لكنها تعطي لي حالة من النشاط والطاقة تكفيني لعدة أشهر، فهو أمر أنصح به كل أمرأة عاملة أن تمارسه في أوقات فراغها، ومن أكثر الأماكن التي أحرص على السفر أليها في أى وقت من العام الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة في مصر.

تغيير ديكورات المنزل

تؤكد أنوشكا أنها لديها هواية ربما لم تكن موجودة لدى الكثيرين، لكنها غالباً ما تفعلها في أوقات فراغها، وهي تغيير ديكورات منزلها، وتقول: تغيير الديكورات تجعلني أشعر بالتغيير في حياتي، كما أنها تضفي على حالتي النفسية حالة من التجديد والتنوع.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More