شاهد.. تعليق صادم لابنة أصالة على خلاف والدتها وطارق العريان

بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بأخبار حول وقوع خلافات بين الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وان مسألة الطلاق أوشكت على الاقتراب إلا أن الموضوع مسألة وقت.

خرجت ابنة النجمة السورية شام الذهبي في مقطع فيديو صادم لتؤكد للجمهور أن أصالة وطارق العريان على خلاف حاد.

وقالت شام في الفيديو الذي نشرته عبر ( انستجرام ) ، (مين الراجل اليومين دول اللي يخليكوا تحسوا إنكوا لن تحبوا من جديد؟ مين؟ فين؟ مبتحصلش.. والرجالة اللي لسه قادرين يوصلوا الاحساس ده للست.. الراجل اللي بيخلي الست تحس ان هي ملكة.. هو بيكون ملك.. الراجل اللي بيخلي الست تحس بعدم أمان وأنها قليلة.. هو اللي قليل) مشيرة إلى الأزواج الذين يسيئون معاملة زوجاتهم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وهو ما فسره الجمهور بأن تعليق شام على الرجال في الفيديو كان المقصود به هو زوج والدتها طارق العريان، رغم أنها لم تتحدّث بشكل صريح.

يشار إلى ان مصادر كشفت ان سبب الخلافات بين المخرج طارق العريان وزوجته أصالة هو خيانته لها مع فنانة شابة وقراره السفر إلى أمريكا لمدة عام لتصوير عمل فني وهو ما رفضته أصالة حيث اشترطت السفر برفقته.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More