تعليق ناري لـ حازم إمام على أزمة تأجيل قمة الأهلى والزمالك

علق الكابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق على الأزمة المشتعلة بين الجماهير عقب تأجيل مباريات الدوري الممتاز، ووجه إمام رسالة نارية لـ جماهير الكرة المصرية  بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الذي كان مقررا إقامتها يوم غد السبت ، لافتا إلى أن مساحة الحديث في تأجيل مباريات الدوري لم تعد تحتمل أكثر من ذلك ولابد من أن تنتهي تلك الأزمة.

وطالب إمام في تصريحات لقناة أون سبورت الجماهير بضرورة مساندة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مشددا على أن اللجنة تواجه أزمات وضغوطات من جميع الجهات.

وأضاف أن مسئولي الأندية يجب أن يحرصوا على دعم ومساندة اتحاد الكرة من أجل المحافظة على استمرار الدوري الممتاز وأن يكفوا عن إطلاق تصريحات بهذا الشأن.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن الثلاثاء الماضي عبر موقعه على (فيسبوك) عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها غدا السبت ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز  لأجل غير مسمى ، مشيرًا إلى أن التأجيل جاء لأسباب أمنية.  

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More