الليلة..انطلاق فعاليات مهرجان الأضواء(ديوالي) الهندي في دبي

في تجربة لا تنسى لدى الزوار ، تجمع بين الثقافة والترفيه والمتعة والتسوق ، حيث تنطلق فعاليات مهرجان الأضواء ديوالي الهندي في مدينة دبي الليلة 18 أكتوبر ويستمر حتى 2 نوفمبر من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتنوع بين الحفلات الغنائية والعروض التجارية خاصة على الذهب والمجوهرات إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيمة وعروض الألعاب النارية.

حيث أُعلن عن المهرجان من خلال مؤتمر صحفي استضافته القنصلية الهندية العامة في دبي الأربعاء الماضي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات ودبي فستيفال سيتي، وحضره فيبول، القنصل العام للهند في دبي الذي وصف المهرجان بانه واحد من اضخم المهرجانات في الهند معربًا عن سعادته بما تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والذي يُتيح تنظيم فعاليات مهرجان الأضواء (ديوالي) في عدة مواقع في دبي هذا العام.

 ومن أبرز الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان الأضواء ديوالي هذا العام الأنشطة التي تستضيفها المراكز التجارية، حيث يُطلق (دبي فستيفال سيتي مول) نسخته الرابعة من عرض (تخيل) تحت اسم (حديقة هاتيز) يوم 24 أكتوبر الجاري.

ويحظى زوّار وجهة (ذا بوينت) الترفيهية من 18 أكتوبر حتى 2 نوفمبر بفرصة الاستمتاع بعرض (سوربرايز بوكس دانس)، الذي يقدم راقصين مبدعين وعرضاً لرقصات الشارع الهندية وألعاباً نارية مميزة في 26 أكتوبر.

وتستعد منطقة السيف لاستضافة معرض (ديوالي ميلا)، وهو معرض فريد من نوعه يحتفي بالمهرجان من خلال تقديم طيف من الأنشطة المسليّة للزوار من 24 حتى 28 أكتوبر. فيما يرحب (ابن بطوطة مول) بالمتسوقين، ويدعوهم للاستمتاع بتجاربه الترفيهية الحيّة وعروضه الحصرية في متاجر التجزئة وباقته المميزة من الهدايا المتنوعة.أمّا في سيتي سنتر ديرة، فيُمكن للزوار المشاركة في باقة من الاحتفاليات التي تضمن لهم الفوز بعدد من الجوائز النقدية عند التسوق.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كما تشكل القرية العالمية بهذه المناسبة مكاناً مثالياً لاجتماع العائلات من دبي وجميع أنحاء العالم، حيث ينطلق موسمها الجديد بدورته الرابعة والعشرين من 29 أكتوبر. وسيحتضن الجناح الهندي في القرية العالمية خلال مهرجان (ديوالي) المقبل أكثر من 240 متجراً يستعرض أفضل ما في بلاد الهند من مشغولات حرفية وتحف يدوية. ويقدم الجناح مجموعة واسعة من المطاعم والمنصات وتشكيلةً من الأطباق الشهية المستوحاة من كل أنحاء الهند. كما تنطلق العروض الثقافية الهندية الرائعة على مسرح الجناح.

ويستعد ثلاثة من نجوم بوليود وهم كومار سانو وألكا ياجنيك وأوديت نارايان لتقديم عروض حيّة ومذهلة خلال حفلة (ليجندز فورإيفر) التي تنطلق في دبي للمرة الأولى على الإطلاق. وسيحظى عشاق الموسيقى بأمسية استثنائية مع أشهر إبداعات نجوم الساحة الغنائية، والتي ستملأ أجواء قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي يوم 18 أكتوبر الساعة 7:30 مساءً.

كما ستتاح أمام العائلات والأصدقاء خلال أيام مهرجان (ديوالي) فرصة خوض تجربة احتفالية مميزة مع العرض المائي الفريد من نوعه والوحيد في دبي (لا بيرل) والذي يقدم ترقيةً خاصةً على التذاكر المحجوزة بين 17 أكتوبر و2 نوفمبر. 

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More