عالم الموضة يكسر القواعد بالألوان الزاهية في شتاء 2019

اعتادت الشابات دائماً على أن الألوان الداكنة والقاتمة، هي التي تزين أزيائهن في فصل الخريف والشتاء، بعدما انتهى فصل الصيف المعروف بالألوان الزاهية والساطعة.

ولكن يبدو أن مصممي الموضة في العالم، كان لهم رأي أخر هذا الموسم، وتقديم ألوان أخرى بعيدة عن قائمة الألوان المعتادة في فصل الخريف والشتاء لتجدد الموضة من نفسها وتذهب لمكان أخر، ومن خلال ما يلي نرصد أبرز ألوان الملابس الرائجة في شتاء 2019 من منصات الموضة.

أعرفي الألوان الأزياء الرائجة في شتاء 2019

اللون الأصفر الساطع

ألوان شتاء 2019
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يأتي اللون الأصفر الساطع دائماً على قائمة الألوان الرائجة في الصيف، بينما تختفي ضمن موسم الشتاء الذي اعتادنا جميعاً على أنه موسم يضم ألوان داكنة وقاتمة يخلو تماماً من الألوان الزاهية، إلا أن مصممي الموضة قرروا كسر هذه القاعدة باللون الأصفر الساطع الذي تم اعتماده ضمن ألوان شتاء 2019.

اللون الخوخي

أفضل ألوان شتاء 2019

ينضم أيضاً لقائمة ألوان ملابس شتاء 2019، اللون الخوخي، والذي حظى على انتشار كبير خلال موسم الصيف، ليعلن مصممي الموضة عن استمرار البهجة من خلال ألوان ملابس شتاء 2019، لإطلالة عصرية مبهجة للشابات في مختلف الأوقات.

البرتقالي

ازياء الوان شتاء 2019

ينافس اللون البرتقالي خلال شتاء 2019 بقوة، وهو من الألوان الزاهية أيضاً، وذلك بحسب ما تم عرضه مؤخراً من خلال أسابيع الموضة للإعلان عن شتاء مختلف ومبهج.

الأبيض والأوف وايت

ألوان شتاء 2019

يتصدر أيضاً اللون الأبيض والأوف وايت، ألوان ملابس شتاء 2019، الذي يتسم بالتغيير والتجديد ليس فقط من خلال الأزياء، ولكن أيضاً من الألوان التي يعتمد عليها لكسر الكآبة.

لون اللافندر

أفضل ألوان شتاء 2019

يحظى لون اللافندر بفرصة ثانية من خلال بقائه على قائمة ألوان شتاء 2019، بعدما ظهر بقوة في موسم الربيع الماضي، وذلك بعدما تصدر منصات الموضة في ميلانو.

اللون الأزرق

ألوان أزياء 2019 في الشتاء

يواصل اللون الأزرق تألقه من خلال موسم الخريف والشتاء، والذي يعد من الألأوان الأنيقة والمميزة، والتي ستزين أزياء الشابات في الشتاء.

النحاسي

ألوان الشتاء في 2019

لم يغفل مصممي الموضة عن اللون النحاسي الذي يتصدر دائماً موسم الشتاء، ويتربع على عرش الموضة أيضاً اللون الذهبي الجرئ، والذي سينافس بقوة هذا الموسم، وكان قد تصدر منصات الموضة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More