تعرف بالتفاصيل على بوليفارد الرياض وفعالياته

بوليفارد الرياض ، المكان الأمثل للّقاء والتفاعل الاجتماعي المفعم بالمتعة ، يأخذك البوليفارد بسعة فضاءاته وروعة تصميمه في تجربة خاصة لم تعهدها من قبل. مكان تجتمع فيه المتاجر والمطاعم ومراكز اللياقة ومرافق الترفيه، سيتيح لك اكتشاف شيء جديد وشعور فريد مع كل زيارة جديدة .

من الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية تحتضن مجمعاً عالمياً واحداً يجمع بين أمتع تجارب تناول الطعام والإقامة الفندقية الفارهة، وهذا المكان اسمه “البوليفارد” .

يقع “البوليفارد” على شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في حي حطين شمال مدينة الرياض. التصميم الرائع للبوليفارد واحتواءه على تشكيلة فائقة من المطاعم والمقاهي العالمية الراقية كلها أسباب تجعل منه نقطة جذب فريدة من نوعها في الرياض والذي تقرر ان يكون انطلاق موسم الرياض بفعالياته من هناك.

المطاعم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الطعام هو أحد متع الحياة ومن أكثرها فناً، يتيح البوليفارد للزوارفرصة الاستمتاع بتناول الطعام المحبب لقلوبهم عبر تشكيلة واسعة من المطاعم العالمية وتحت إشراف مجموعة من الطهاة الخبراء في تحضير الأطباق المميزة والخاصة. ف٠من الحسين وميدان التحرير وحي الأزهر، وحارات مصر القديمة ولبنان واليمن وغيرها من المناطق الشهيرة العالمية إلى موسم الرياض، حيث تنقل الزائر للاستمتاع بالفن والأغاني والمأكولات الشعبية الشهيرة.

الفندق

الفندق يوفر شقق فندقية فريدة لأولئك الذين يحبون المساحات الواسعة مع التصميم المعاصر، وصممت آخذةً بعين الاعتبار التفاصيل الدقيقة، ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل الإقامة فيه متعة حقيقية

اللياقة والصحة في البوليفارد

تم تخصيص مساحة من البوليفارد لتكون مرافق للياقة البدنية لتلبية أولئك الذين يحبون التمتع والتمرن في أجواء مثالية .

مكاتب البوليفارد

المكاتب في البوليفارد تضيف المتعة والإثارة لبيئة العمل، ابتداءاً من المناظر الطبيعية، وتوفر مرافق الطعام، وصولاً إلى المركز المتميز للياقة البدنية في النادي الصحي، كل في مكان واحد .

معنى كلمة بوليفارد

بولفار أو بولفارد أو جادة (بالفرنسية: boulevard) هو شارع أو مسار واسع عموما (أربعة أو أكثر من الممرات) في كثير من الأحيان، مع ممرات على طول ضفتيه.و هو شارع غالبا ما يتضمن في وسطه فسحة .

فعاليات البوليفارد

تنطلق اليوم 17 اكتوبر فعاليات موسم الرياض في “الرياض بوليفارد” بأكبر مسيرة استعراضية في المملكة، وأكثر من 1,500 مؤد بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، ومزيد من المفاجآت التي يترقبها الجميع.
وتشتمل فعاليات “الرياض بوليفارد” على “النافورة الراقصة”، التي تقدم عروضا على أنغام الموسيقى تجتمع فيها العروض المائية وثلاثية الأبعاد، التي تضمن للزائرين الحصول على تجربة مدهشة.

لونا سينما


وفي “لونا سينما”، سيعيش الزوار تجربة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، تحت سماء مزينة بالنجوم، حيث التجربة الفريدة بشاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة وأفلام جديدة وحصرية.

النافورة الراقصة‏‎

اليوم سيتم افتتاح بوليفارد الرياض الذي يحتوي على النافورة الراقصة التي تم إنجازها في غضون ثلاثة أشهر بجلسات جذابة مطلة عليها، كما ويضم العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

موسم الرياض

يذكر أن “موسم الرياض” الذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضية، ويستمر حتى منتصف كانون الأول (ديسمبر)، حقق نجاحا كبيرا في أيام قليلة، حيث كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ أن “موسم الرياض” حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال، فيما حققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More