شيرين تعلن تضامنها مع متضرري حريق لبنان.. ونشطاء (أصيلة يا بنت النيل)

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تضامنها مع ضحايا الحرائق المشتعلة فى لبنان والتي أتت على الأخضر واليابس بعدد من مناطق جبال لبنان.

وكتبت شيرين عبر حسابها على موقع تويتر ، (قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته)

وهو ما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل، ولاقت تغريدتها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور اللبناني والعربي أجمع الذي أشاد بتلك الخطوة الإنسانية التي أقدمت عليها بشكل سريع.

فيما شارك أغلب المشاهير الشعب اللبناني في كارثتهم بالعبارات المواسية والدعاء لمتضرري حريق لبنان عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق أحد النشطاء اللبنانيين، ( من زمان منعرف محبتك للبنان وللشعب اللبناني ونحن كمان منبادلك نفس المحبة والاحترام)وقال آخر (طول عمرك أصيلة يا بنت النيل شكرًا شيرين)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى ان العديد من المناطق اللبنانية شهدت اندلاع النيران والحرائق الواسعة التي اجتاحت نطاق محافظة جبل لبنان، حيث أتت الحرائق على مساحات كبيرة من الغابات والمزروعات والأشجار كما حاصرت العديد من المنازل وتسببت في قيام العديد من المواطنين بإخلاء منازلهم في بعض المناطق، فيما تواصل أجهزة الدفاع المدني بالتعاون مع الطائرات المروحية التابعة للجيش جهودها للسيطرة على الحرائق وإخمادها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More