شاهد أغرب إطلالات لقاء الخميسي المثيرة للجدل

تهتم النجمات دائماً بمتابعة صيحات الموضة، وكل ما هو جديد في عالم الأزياء، وتأخذ بعضهن منها ما يناسبها، بينما تبحث البعض الأخر منهن عن الإطلالات الغريبة والملفتة للأنظار، كونها تميل إلى ذلك من أجل تسليط الأضواء عليها أو لارتياحها النفسي في تلك الاختيارات المختلفة عن كل الأخرين.

وقد نجحت النجمة لقاء الخميسي في خطف الأنظار إليها، ببعض تقاليع الموضة الغريبة، والغير تقليدية، وذلك من خلال العديد من الإطلالات التي كشفت عنها بالصور في مناسبات وسهرات مختلفة، وأيضاً في أوقاتها العادية، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز إطلالات لقاء الخميسي المثيرة للجدل، والغريبة أيضاً.

شاهدي أغرب إطلالات لقاء الخميسي في المناسبات المختلفة

الفستان الجينز للسهرة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأقمشة الجينز هي موضة كل العصور، والتي تستعين بها الشابات من خلال حياتها العادية بقطع مختلفة منها البنطلون والجاكيت والقميص وما غير ذلك ليناسب هذه القطع الإطلالات الكاجوال والرسمية إلى حد ما.

ولكن النجمة لقاء الخميسي، قررت أن تستعين بالجينز من خلال السهرة، بفستان مميز من خامة الجينز بتصيم والمكشوف من صدر بكم واحد فقط متساقط ومطرز، إلى جانب فاتحة طويلة من الجانب، لتبدو بإطلالة غريبة، حيث جمعت بين الجينز وإطلالة السهرة.

قميص مقلوب

تهوى لقاء الخميسي التقليعات الغريبة والجريئة، حتى لو كان ذلك من خلال بعض اللمسات التي يمكنها أن إضافتها لأزيائها، ومنها ارتدائها قميص كاروهات مقلوب بطريقة عكسية، حيث فضلت أن تكون الأزار من الخلف، مع حزام خصر، لتبدو بإطلالة مثيرة للجدل.

البليزر الفستان

تصدر موضة البليزر الفستان موضة 2019، واعتمدته الكثير من النجمات واتسم بتصميم البليزر التقليدي الطويل إلى حد ما، ليبدو كفستان قصير، وهو ما استعانت به لقاء الخميسي، ولكن بتفاصيل مختلفة، حيث اتسم تصميمه بجزء من اللون الرمادي والجزء الأخر من الأسود.

البالطو النصف ونصف

استعانت أيضاً لقاء الخميسي، ببالطو من اللون الأسود، بتصميم مختلف وغريب، حيث تميز النصف الأيمن بالطول والكم الطويل، بينما بدا النصف الأيسر أقل طولاً وبدون كم.

البنطلون الشارلستون الواسع

عادت من جديد إلى الساحة صيحة البنطلون الشارلستون، بعد اختفائه سنوات طويلة، ليتصدر موضة 2019، ولم تفلت هذه الصيحة من النجمة لقاء الخميسي التي استعانت بها ببنطلون شارلستون تميز بوسع مبالغ من الأسفل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More