زوج أصالة يخونها مع فنانة شابة..والطلاق يقترب!

يبدو أن رسائل الفنانة السورية أصالة التي كانت تنشرها خلال الأيام الماضية والتي كانت تحمل الكثير من الغموض، بدأت ملامحها تتضح ، حيث كانت تشير في رسائلها إلى شعورها بالضياع وأنها غير مطمئنة، وهو ما فسرته الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول خيانة المخرج طارق العريان للمطربة أصالة مع ممثلة شابة، ولكن دون تأكيد.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي أصالة وزوجها طارق على أنه بالفعل علاقتهما بدأت في التدهور الأيام الماضية. وأن مسألة طلاق اصالة من زوجها طارقة العريان باتت وشيكة.

وأوضح أن تدهور العلاقات جاء بعدما تعاقد الأول مع إحدى شركات الإنتاج فى أمريكا لإخراج فيلم هناك وبقائه عامًا كاملاً فى الولايات المتحدة.

وأشار المصدر إلى أن قرار العريان بالتوجه للولايات المتحدة أثار غضب أصالة لأنها تشكك بوجود علاقة بين زوجها وإحدى الفنانات الشابات.

ورفضت أصالة مسألة تواجد زوجها فى أمريكا لمدة عام كامل، إلا أنه تمسّك بقراره، فهدّدت أصالة بالسفر إلى البحرين للإقامة هناك، خاصةً وأنها تحمل جواز سفر بحريني بالإضافة إلى جنسيتها السورية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن اصالة كشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني أنها كانت تفكر بالانفصال إلا أنها تتراجع، كما أوضحت أصالة من قبل أنها عانت مرار الخيانة في زواجها الأول.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More