اكسسوارات الأحجار الملونة لإطلالة عصرية أنيقة في الشتاء

تعد الاكسسوارات من القطع التي تلجأ إليها الشابات لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتها اليومية، والتي تجدد من شكل أزيائها لتكمل إطلالتها بأسلوب عصري أنيق، لذا من الصعب أن تتنازل عنها الكثير من الفتيات والشابات، بل أن أغلبهم يسعى إلى التجديد والتنوع فيها.

وتتربع الاكسسوارات المصممة من الأحجار الكريمة الملونة على قائمة اختيارات الشابات في فصل الشتاء، ليمنحها بريقاً من نوع خاص، وخاصة بالأعقاد التي تزين منطقة الرقبة بألوان متعددة تتلائم مع أغلب موديلات الشتاء، ومن خلال ما يلي نرصد لكي مجموعة من أعقاد الأحجار الملونة لتستوحي منها إطلالتك في الشتاء.

تألقي باكسسوارات من الأحجار الكريمة لإطلالة أنيقة في الشتاء

الأحجار البيضاء والشفافة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الأحجار ذات اللون الأبيض والشفاف من أكثر الاكسسوارات تجانساً مع العديد من الأزياء المختلفة في فصل الشتاء، والتي تمنح الشابات مظهراً أنيقاً ومميزاً، لتجدد من إطلالتها اليومية.

الأحجار بدرجات الأزرق

اللون الأزرق من الألوان الأنيقة التي ترمز إلى الطبيعة وجمالها، والتي تتلائم مع فصل الشتاء، فيمكنك الاعتماد على اكسسوارات من الأعقاد التي تجمع بين أكثر من درجة من درجات الأزرق، ويعتبر هذا اللون من الألوان التي تتصدر موضة فصل الشتاء.

أحجار الأحمر المرجان

لا شك أن اللون الأحمر بجميع درجاته هو لون الأنوثة الأول، والذي تفضله أغلب الشابات وتستعين به دائماً في إطلالاتها لإضفاء لمسة أنثوية أنيقة على مظهراً، ويمكنك الاستعانة بأعقاد الأحمر المرجان الذي يتلائم مع الإطلالات الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية.

الأحجار من الامتيست الأسود

تتلائم أحجار اللون الأسود من الاونكس أو الامتيست مع السهرات والمناسبات والتي تمنح الشابات إطلالة فاخرة وساحرة في آن واحد، ولا تواجه معها الشابات أي مشكلة في تنسيقها مع الأزياء المختلفة لكونها تتلائم مع أغلب موديلات الشتاء.

مزيج الأحجار من الألوان الزاهية

يتسم فصل الشتاء بالألوان الداكنة والقاتمة، والتي تشعر معها بعض الشابات بالكآبة، خاصة ممن يفضلن دائماً الألوان الزاهية، ويمكنك استعادة ذلك من خلال الاكسسوارات التي تستعيني بها من خلال اكسسوارات الأحجار الكريمة التي تمزج بين عدد من الألوان الزاهية، ومنها الموف والوردى الهادئ، والذي يمنحك إطلالة مشرقة ويضفي بريقاً على إطلالاتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More