أحدث أنواع التكنولوجيا.. سرير تكنولوجي مزود بشاشة عرض ضخمة

لم تتوقف التكنولوجيا عند حد معين، بل أنها تدخل في العديد من المجالات التي لم يتوقعها أحد من قبل، ومن أحدث أنواع التكنولوجيا التي كشف عنها مؤخراً هي السرير التكنولوجي، الأمر الذي يؤدي إلى الدهشة للكثيرين، حيث أن السرير لا يحتاج إلى التدخل التكنولوجي، فهو مصنوع للنوم فقط، وإنما التكنولوجيا والتطور الذي نعيش فيه جعله يستخدم في أغراض أخرى.

وقد كشفت أحدى الشركات الإيطالية العالمية الرائدة في مجال صناعة الأثاث عن سرير جديد يحمل العديد من التطور التكنولوجي، وقد قام بصناعته المهندس الإيطالي فابيو فنيلا، وصممه ليحمل العديد من سبل الراحة لمستخدمه، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم الأشياء التكنولوجية التي وضعت في السرير الجديد.

سرير مزود بشاشة عرض ضخمة ومنبه وجهاز لعرض الأخبار اليومية

استطاع السرير التكنولوجي الجديد الذي أطلقت علية الشركة المصنعه له أسم (هاي بيد)، أن يتيح لمستخدمه العديد من المميزات التي لم تتواجد في السرير التقليدي، حيث أنه يحتوي على شاشة عرض ضخمة (تلفزيون)، تصل حجمها إلى 70 بوصة، كما يحتوي السرير على تطبيق خاص يسمح من خلاله بالتحكم في التلفزيون من داخل السرير، بالأضافة إلى تطبيق أخر مربوط في اطارات السرير للتحكم في كل ما هو متعلق بالسرير بكل سهولة ويسر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

المنبة الذكي

يتضمن السرير التكنولوجي (هاي بيد) أيضاً منبة ذكي، هذا المنبة يساعد المستخدم على الاستيقاظ في المواعيد التي يرغب بها، كما أنه يظهر إشعارات الطقس، بالأضافة إلى أنه مدعم بخدمة عرض الأخبار اليومية.

اقرأ أيضا: 10 اختراعات جاءت من الخيال العلمي

مميزات أخرى لـ(السرير التكنولوجي)

ليس ما استعرضناة فقط هي المميزات التي يحتوي عليها السرير التكنولوجي الجديد (هاي بيد)، بل أن هناك العديد من المميزات الأخرى التي تتوافر به، وأبرزها أنه يحتوي على إضاءة وضعت في إطار السرير، تتيح للمستخدم تشغيلها في حالة الاحتياج أليها، وإغلاقها في فترات النوم، كما أنه يحتوي على جهاز إنذار يطلق صفارته عندما يتوقف الشخص النائم عن التنفس، بالأضافة إلى أنه يقوم بتحليل أنماط النوم، ومراقبة درجة حرارة الغرفة، وجودة الهواء فيها.

سعر السرير التكنولوجي

مما لا شك فيه أن كل تلك الوسائل التكنولوجية التي يحتوي عليها السرير التكنولوجي الجديد تزيد من سعره بشكل مبالغ فيه، حيث أنه وصل سعره إلى حوالي 40 ألف دولار أمريكي.

بالفيديو شاهد السرير الذكي احدى الاختراعات في عالم التكنولوجيا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More