اكسسوارات رجالية 2020 عالموضة.. على كل رجل اقتنائها

الرجال أيضاً يهتمون بإطلالتهم كالنساء، ليبدون في صورة أنيقة وجذابة، وهذا أمر طبيعي، وفي إطار ذلك يستعين بالعديد من التفاصيل التي تضفي على مظهره الجاذبية وتحقق رغبته في الأناقة.

ومن أهم هذه التفاصيل، هي الاكسسوارات، والتي تختلف من رجل لأخر، فالبعض تتلخص لديه في ساعة أنيقة من ماركة شهيرة، والبعض الأخر يضم لهذه القطعة العديد من الاكسسوارات الأخرى، والتي قد تصل لحد الشغف لدى الكثيرين، ومنهم النجم المصري أحمد مكي، الذي لا تضم خزانته الخاصة العديد من قطع الاكسسوارات الشبابية الجريئة، والتي تميزه عن غيره، لتكشف إطلالاته مدى عشقه لهذه الاكسسوارات التي تتلائم مع شخصيته.

اكسسوارات رجالية 2020.. على كل رجل اقتنائها

اكسسوارات غير تقليدية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يميل أحمد مكي للاكسسوارات الغير تقليدية، والملفتة، ومنها السلاسل الفضية العريضة والطويلة، والتي تتدلى منها أشكال بارزة مزينة بالأحجار، ويستعين مكي بهذه النوعية من السلاسل مع إطلالاته المختلفة من الكاجوال والكلاسيكية بلمساتها العصرية التي لا يستغني عنها.

الخواتم وأناقتها

تعد الخواتم من الاكسسوارات التي يلجأ إليها أحمد مكي كثيراً، ويستعين في العديد من الإطلالات بأكثر من خاتم، سواء من خلال أعماله الفنية أو في أوقاته العادية، وتأتي الخواتم مزينة بالعقيق والأحجار الكريمة بألوان عديدة مثل الأحمر والأسود والأزرق الفاتح.

اللون الأزرق والحسد

2020 اتجاهات الموضة الرجالية

يبدو واضحاً عشق أحمد مكي للون الأزرق بدرجاته، والذي لا يستغني عنه أبداً من خلال الاكسسوارات حتى لو كان بصورة غير بارزة، كالساعة التي تتزين إطارها باللون الأزرق أو أحجار السلاسل والخواتم الذي يدخل فيها هذا اللون بدرجاته بشكل متنوع، ليوحي ذلك بأن لهذا اللون أثر نفسي بداخله مرتبط بالحسد، وهو ما أكده من خلال خاتم مزين بعين والتي يستعين به الكثيرين للحماية من الحسد.

القبعات والبندانا

يميل أحمد مكي الإطلالات العصرية والشبابية، والتي تمنحه إطلالة غير تقليدية وأنيقة ومميزة أيضاً، ويهتم كثيراً باكسسوارات الرأس مثل البندانات الرجالية بتصممياتها ونقوشها المميزة، إلى جانب القبعات التي يلجأ إليها أحياناً، لإطلالة عصرية شبابية، تتلائم مع ذوقه الخاص من خلال أزيائه، وطبيعته التي لا تميل للتكلف وأفكاره الشبابية التي دائماً ما يترجمها في أعماله، كما هي جزء من شخصيته وإطلالته.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More