أحدث موديلات 2020 من البالطو النسائي لإطلالة أنيقة

يعد البالطو من القطع التي لا غنى عليها خلال فصل الشتاء، لكونه يمنح الشابات المزيد من الدفء مع الجو شديد البرودة، كما يمنحها إطلالة كلاسيكية وأنيقة بقصاته المختلفة، لذا لا تستغني عنه الشابات والفتيات في مختلف المناسبات.

وبما أن البالطو من القطع الأساسية في الشتاء، فقد جمعنا لكي عزيزتي الشابة العديد من موديلات وصيحات شتاء 2020، للتعرف على جديد الموضة، ولتختاري منهم ما يناسبك، ويحقق لكي الدفء والأناقة بإطلالة كلاسيكية ناعمة، فإليكي أحدث موديلات البالطو لأناقتك.

تألقي بالبالطو في جميع المناسبات بإطلالة كلاسيكية عصرية

البالطو الأحمر لإطلالة جريئة

البالطو الأحمر لإطلالة جريئة
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يتصدر اللون الأحمر، البالطوهات لشتاء 2020، بتصميمات وموديلات مختلفة تتلائم مع الإطلالات المسائية، والذي يلبي رغبة كل فتاة شابة من الحصول على إطلالة غير تقليدية وجريئة بالبالطو، على عكس الألوان الأسايسة الداكنة التي تسيطر على موسم الشتاء.

البالطو الكاروهات صيحة مميزة

البالطو الكاروهات صيحة مميزة

تتصدر صيحة الكاروهات الأزياء الشتوية، من مختلف القطع ومنها البليزر والبنطلون، والتنورة، وأيضاً البالطو الذي يعد من القطع الأساسية التي لا غنى عنها مع فصل الشتاء البارد، وتتربع البالطوهات الكاروهات على عرش الموضة في 2020، لتتلائم مع جميع الأوقات في الصباح والمساء.

البالطو الجلد

البالطو الجلد

يمنح البالطو الجلد صاحباته المزيد من الأناقة والسحر من خلال إطلالتهن، وهو قطعة تتلائم مع جميع الأوقات، وأيضاً مع المحجبات وغيرهن، فلا تجعلي هذه القطعة الأنيقة تفوتك هذا الشتاء بموديلاته المختلفة.

البالطو الأسود بطل الشتاء

البالطو الأسود بطل الشتاء

أما البالطو الأسود، فهو بطل كل شتاء، وموضة كل العصور، لأناقة وسحر اللون الأسود التي لا تستغنى عنه أي فتاة شابة لأناقته الشديدة، وكونه مناسباً مع أزياء عديدة، ويتصدر هذا الموسم بتصميمات غير تقليدية، منها البالطو ذو الوجهين باللون الأسود السادة من وجه ومن وجه أخر كاروهات مع حزام الخصر، وأيضاً الموديلات التي تشبه في تصميمها الفساتين لأناقتك في المساء.

ألوان زاهية غير تقليدية

 البالطو بألوان زاهية غير تقليدية

لا يقتصر فقط موسم شتاء 2020 على البالطوهات ذات التصاميم المختلفة والموديلات المميزة، ولكن أيضاً الألوان الجريئة والزاهية التي تبتعد تماماً عن الألون التقليدية، والتي تناسب محبي الألوان الساطعة حتى في الشتاء، ومنها الفوشيا والأبيض، والبيج وغيرها، لإطلالة عصرية جذابة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More