ميزة جديدة من (واتساب) تخلصك من إزعاج الجروبات

كثيرًا ما نتعرض لمواقف غاية فى الإحراج عن طريق إضافتنا فى مجموعات على تطبيق المراسلات الفورية الأشهر فى العالم (واتساب)، ويكون حينها إما البقاء فى مجموعة الدردشة (الجروب) او مغاردتها ومضايقة صاحبها.

لذا يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير واتس آب WhatsApp على إضافة ميزة جديدة خاصة بالمجموعات، وهي ميزة مصممة لمنع دعوات المجموعة غير المرغوب فيها، وفقا لموقع WABetaInfo المختص في تتبع الميزات الجديدة لتطبيق واتس آب.

ويطلق على الميزة الجديدة (جروب برايفسي بلاك ليست) Group Privacy Blacklist، وهي تحل محل خيار سابق يمنع جميع المستخدمين من دعوتك تلقائيًا إلى مجموعات بـ إعداد جديد يسمى (جهات الاتصال الخاصة بي ).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لذا بدلا من منع جميع جهات اتصالاتك من إضافتك إلى المجموعات، أصبح بإمكانك اختيار من يمكنه إضافتك ومن لا، حيث يتيح لك هذا الخيار إدراج جهات اتصال معينة في قائمة سوداء لمنعهم من دعوتك إلى المجموعات مع السماح بدعوات جماعية من مصادر أخرى موثوقة.

وبحسب ما ورد بدأ تطبيق واتساب WhatsApp في تطبيق هذه الميزة في الإصدارات التجريبية من التطبيق لكل من هواتف (أندرويد) Android و (آي أو إس) iOS ، على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق للوظيفة الجديدة حاليًا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More