فيديو.. مصطفى فهمي يشارك ابنته الرقص في حفل زفافها

احتفل الفنان المصري مصطفى فهمي أمس الاول السبت بزفاف ابنته دينا ، في أحد فنادق القاهرة وسط حضور عدد من نجوم الفن وأصدقاء وأقارب العروسين .

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الصور والفيديوهات ( إنستجرام ) صورا ومقاطع فيديو من حفل الزفاف ـ والتي ظهر بها الفنان مصطفى فهمي وقد بدت عليه علامات السعادة والفرحة بابنته .

وأظهر مقطع الفيديو الفنان مصطفى فهمي وهو يرقص مع ابنته في بداية الحفل وقبل تسلميها للعريس حيث قام بتقبيلها واحتضانها في لحظات أثارت تفاعل الحضور .

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لتنهال التعليقات بقوة على الحفل ومقاطع الفيديو، حيث علق أحدهم (الأب الفرفوش رزق) وقال آخر(إيه الجمال ده مبتكبرش).

فيما خطفت زوجة مصطفى فهمي الإعلامية فاتن موسى الأنظار بفستانها اللامع، الذي كشف رشاقة قوامها، كذلك حرصت كعادتها أن تلتقط صوراً رومانسية مع زوجها تعبر من خلالها عن حبها له، كما باركت لابنته بكلمات من القلب على زواجها.

يشار إلى ان هذا يعتبر الظهور الأول لابنة مصطفى فهمي، فهي مبتعدة تماماً عن الأضواء وكل ما يعرف عنها أن لها شقيقًا آخر وأن والدتهما إيطالية، وكانت تعيش معها في إيطاليا، أما شقيقها فيعمل ويقيم في سويسرا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More