شاهد.. منة فضالي تخطف الأنظار برقص مثير بحفل راغب علامة

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهور حفل السوبر ستار اللبناني راغب علامة الذي أقيم على هامش ختام عرض أزياء المصمم أيمن لحموني بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بصعودها على المسرح أثناء تقديم راغب أغنية (اللي بعنا خسر دلعنا) وقدمت وصلة رقص أتبعتها باحتضان الفنان اللبناني الذي تفاعل مع رقصها وشاركها اللحظة أمام الحاضرين ما أثار دهشة الجمهور جراء جرأتها اللافتة.

وشهد الحفل الذي تألق به اللبناني بباقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة ، حضور مجموعة من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي أبرزهم سوزان نجم الدين، وإلهام شاهين، وسهير شلبي، ورجاء الجداوي وغيرهم. منة نشرت صورة لها مع راغب من الحفل الذي أقيم أمس الأول السبت، عبر (إنستغرام) وعلقت عليها قائلة، (بحبك.. دائمًا أنت الأفضل.. حبيبي).

يشار إلى أن راغب علامة يشارك حاليًا في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير (ذا فويس)، وهو ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الفنانين وهم (سميرة سعيد، أحلام، محمد حماقي)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More