شاهد.. تكريم نجوم الفن بالعالم في حفل صناعة الترفيه بالسعودية

انطلقت أمس الأحد فعاليات منتدى صناعة الترفيه Joy Forum19 في أحد فنادق الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين وضيوف المملكة في مجال الترفيه على المستوى العالمي.

استهل المنتدى بجلسة حوارية بعنوان ( الترفيه وبناء الاقتصاد ) والتي تحدث فيها تركي آل الشيخ ووزير الاقتصاد والتخطيط محمد بن مزيد التويجري ووزيرة الثقافة في جمهورية مصر العربية الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وتناولت الجلسة الترفيه في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتنويع مصادر الاقتصاد بالإضافة إلى التحول الاقتصادي ونمو قطاع الترفيه وإثراء حياة الناس وتحسين جودة الحياة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكرَّم آل الشيخ، عددًا من نجوم الترفيه في العالم، تقديرًا لجهودهم الكبيرة في هذا المجال، وشمل التكريم كلًّا من الممثلين: الهندي شاروخان، والصيني جاكي شان، والأمريكي جان كلود فان دام، والسعودي ناصر القصبي، والمصريات يسرا ورجاء الجداوي وإسعاد يونس، والكويتية سعاد عبد الله، والمطربين: السعودي محمد عبده، والمصري هاني شاكر.

من جانبها نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورا من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه المقام بالرياض،على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وكان من بين الفانين المشاركين في هذا الحدث الضخم: يسرا، وعمرو يوسف، أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد، واشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد، والسيناريست مدحت العدل ورجاء الجداوي.

كما شارك المطرب هاني شاكر، وعمرو دياب، والمطرب حماقي والشاعر بهاء الدين محمد، والمنتج جمال العدل والمخرج أحمد الجندي.

يشار إلى أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائرًا، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدهم. ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More