رانيا يوسف تهاجم الرجال (كلهم مصطفى أبو تورتة)!

فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها برأيها في الرجال، مؤكدة ابتعادها عن الرجال ورفضها الارتباط مجددًا .

وقالت رانيا في صورة نشرتها لردها على سؤال وردها عبر تطبيق«ASK» جاء فيه: «هتتجوزي تاني؟!).

لتصدم رانيا الرجال بردها قائلة ، (كلهم مصطفى أبو تورتة)، في إشارة للشاب الذي انتشرت قصته مؤخرا بعد اتهامه من قبل فتاة تدعى نهال بتركها في حفل خطبتهما حيث خطط لإهانتها وتركها بشكل مهين تاركًا إياها بمفردها وسط قاعة حفل الخطوبة ليلوذ بالفرار ويأخذ معه الشبكة والتورتة.

وكانت رانيا قد كشفت في لقاءات تليفزيونية من قبل رفضها الزواج للمرة الرابعة ، مشيرة إلى انها متفرغة الآن لفنها ولرعاية ابنتيها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن رانيا يوسف تزوجت ثلاث مرات الأولى من المنتج محمد مختار، والتي استمر زواجهما لـ13 سنة وأنجبت منه بنتيها نانسي وياسمين، كما تزوجت ايضا من شخص يدعي كريم الشبراوي، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج وكانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال طارق عزب، واستمر زواجهما لمدة 6 سنوات ولكنها انفصلت عنه ايضا.

على الجانب الآخر كان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل (كأنه إمبارح) الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركها في البطوله محمد الشرنوبي، وأحمد وفيق، أحمد خليل، خالد انور وغيرهم من نجوم الدراما.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More