تألقي بالحقائب الصغيرة للسهرة على طريقة ليلى علوي

بالتأكيد اختيار فستان سهرة مناسب، يعد من الأمور الصعبة عند الاستعداد لمناسبة أو سهرة، والاستقرار عليه يعد إنجاز للفتيات والشابات، إلا أن الأمر لم ينتهي لديهن عند ذلك.

لتبدأ رحلة البحث عن بعض التفاصيل، التي تكتمل بها هذه الإطلالة وتزيد من أناقة مظهرهن، ومن هذه التفاصيل حقيبة اليد المناسبة للفستان، والتي تزيد من سحر الإطلالة هذه، وتبرع العديد من النجمات في اختيار حقائب اليد بما يتلائم مع صيحات الموضة العصرية وتقاليعها، وأيضاً الأناقة الشديدة، ومن بينهم النجمة ليلى علوي والذي بدا ذلك واضحاً من خلال اختياراتها للحقائب في المناسبات، والتي سنستعرضها بالصور عبر ما يلي، لتستلهمي منها حقائب السهرة المناسبة لكي.

حقائب عصرية وأنيقة للسهرة من خزانة النجمة ليلى علوي

حقيبة الصندوق الخشبي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الحقائب المصممة على هيئة صندوق خشبي من أحدث تقاليع وصيحات عالم الحقائب العصرية، بتصميماتها المختلفة التي تناسب الأوقات العادية والسهرة، ويبدو أن هذه القطعة كانت من القطع الجذابة للنجمة ليلى علوي مؤخراً، حيث استعانت بتصميم مميز للسهرة يجمع بين اللون الذهبي والأسود، مع يد معدن ذهبية، ونسقتها من فستان أسود من الشيفون المطرز بالفصوص البراقة، واستعانت بها مرة أخرى باللون الذهبي النحاسي، مع فستان سهرة أنيق.

حقيبة جلد النمر

استعانت أيضاً النجمة ليلى علوي، بحقائب طبعات جلد النمر، من خلال حقيبة يد بدون حزام مع فستان براق من الأوف وايت، لتضفي الحقيبة اللامعة بطبعة جلد النمر باللونين الذهبي والبني لمسة جمالية على إطلالتها.

الحقائب الخشبية موضة جديدة.. فهل تمتلكين جرأة الاستعانة… 

الحقيبة السوداء اللامعة

تعد الخقائب السوداء من الجلد اللامع من الحقائب المناسبة للسهرة، والتي تلجأ إليها النجمات دائماً، واختارت ليلى علوي حقيبة صغيرة بتصميم مربع أنيق وفاخر ذات يد صغيرة مع فستان مشجر بألوان متداخلة منه الأسود، وصندل بشبكة للكاحل.

الحقيبة الذهبية والفضية

لن تجدي أفضل من حقائب السهرة الفضية الذهبية الصغيرة بتصمماتها المستطيل، لتكملي فخامة إطلالتك بأناقة شديدة، وقد لجأت إليها النجمة ليلى علوي التي اختارت منها أشكال مميزة، ونسقتها مع فساتين السهرة بطرق مختلفة.

المروحية والمرصعة بالفصوص

اعتمدت أيضاً ليلى علوي العديد من الحقائب الأنيقة والعصرية من الحقائب المصممة على شكل مروحي من اللون الذهبي، وأخرى حقيبة جلدية فخمة مزينة بالفصوص البراقة، وغيرها من الحقائب التي تكشف عنها إطلالتها، لأناقة عصرية ومظهر ساحر.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More