أبل تتعهد بإصلاح جهاز آيفون 6 إذا توقف عن التشغيل

تعتبر أجهزة آيفون هي الأعلى سعراً وسط أنواع الأجهزة المحمولة، لما تحمله من خصائص أمان توفرها لمستخدمي هواتفها، وبالرغم من أن آيفون أحد أهم الهواتف العالمية على مستوى العالم، إلا أنها لم تخلو من العيوب والمشاكل التي تتعرض لها كل فترة.

ولأن شركة أبل العالمية تسعى دائماً إلى الوصول إلى أقصى درجات الجودة، فهي تواجه كل ما يظهر أمامها من مشاكل، بل وتتعهد بحلها في أسرع وقت، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التقارير التي تؤكد أن أجهزة آيفون تصيب بأعطال توقف الأجهزة عن العمل، وخلال السطور التالية نستعرض الأمر بالتفصيل.

أعطال تصيب أجهزة آيفون التي أصدرت مؤخراً

كشف تقرير حديث أن هناك أعطال ضربت الملايين من أجهزة آيفون من طرازي (6) و(6 إس)، وهي الأجهزة التي تم تصنيعها مؤخراً، بينما الأجهزة الأخرى من آيفون لم تتأثر بتلك المشاكل، ولم تواجه أي أعطال تذكر، وذلك حسبما ذكرت مجلة فوربس الأميركية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إغلاق الهواتف فجأة

الأعطال التي تم ذكرها تؤدي إلى إغلاق الهاتف بشكل مفاجئ وبدون أسباب واضحة، ولم تعلن شركة أبل العالمية أسباب هذا العطل في هواتفها الحديثة، وتوقع البعض أن يكون أحدى عيوب الصناعة، ولا ترغب الشركة في الإعلان عن ذلك حتى لا تتأثر نسبة المبيعات لتلك الهواتف في الأسواق العالمية، لكن شركة أبل أكدت أنها ستقوم بعلاج هذا العطل على كافة الهواتف الخاصة بالمستخدمين مجاناً، فقط عليهم إرسالها إلى الصيانة من أجل حل المشكلة.

فتح تحقيق في الواقعة

في الوقت نفسه أوضحت شركة أبل أنها ستقوم بفتح تحقيق في الواقعة التي تأثر بها ملايين المستخدمين على مستوى العالم، كما أنها عالجت الأمر بالنسبة للهواتف الجديدة التي سيتم طرحها بالأسواق، حتى لا يشعر بها المستخدمين الجدد، بينما تحاول أنهاء تلك المشكلة نهائياً بالنسبة للهواتف التي تم بيعها في الفترة الأخيرة وقبل اكتشاف هذا العطل.

تطورات كبيرة

رغم الأزمة الأخيرة إلا أن آيفون استطاعت أن تقدم تطورات كبيرة على هواتفها المحمولة، حيث أنها قدمت هواتف تحتوي على ثلاثة كاميرات، وهي من أحدث الأشكال التكنولوجية الحالية، بالأضافة إلى العديد من الخصائص والتحديثات التي تجعل آيفون مميز ومختلف عن بقية الهواتف الذكية الأخرى.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More