أسرار جمال سيندي كروفورد الـ 5 حتى بعد الخمسين

تتسأل الكثير من الشابات عن أسرار بقاء بعض النساء بشكل أصغر من أعمارهن الحقيقية بعد الخمسين، وشبابهن الدائم، وعلى النقيض تبدو أخريات أكبر من العمر الحقيقي لهن أو تظهر علامات الشيخوخة عليهن مبكراً.

ويبدو هذا بمثابة لغز لبعض الشابات، وفي الحقيقة هناك أشياء عديدة تغيب عنهن، وهي مدى اهتمامك وعنايتك عزيزتي الشابة بجمال وبشرتك، في فترة الشباب، والتي تكون مؤشر قوي لظهور علامات الشيخوخة مبكراً، أو تأخيرها، مما يجعل بعض النساء أكثر شباباً وجمالاً حتى بعد الخمسين، كالنجمة الأمريكية الجميلة سيندي كروفورد التي مازالت تحتفظ بأسرار جمالها وتتبع الكثير من الخطوات منذ أن كانت شابة حتى تجاوزت الخمسين لتبدو بصورة شبابية دائماً، ومن خلال ما يلي سنتعرف عن أسرار جمال العالمية سيندي كروفورد حتى بعد الخمسين.

كيف تحافظين على جمالك لشباب دائم كالنجمة سيندي كروفورد

خليط الحليب

Cindy Crawford's five beauty secret
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تهتم سيندي كروفورد، باستخدام المكونات الطبيعية للعناية ببشرتها، مع التنظيف الجيد، والابتعاد عن مساحيق التجميل بقدر المستطاع، ولديها خلطة سحرية للبشرة تستخدمها يومياً، وهي خلطة الحليب والمياه المعدنية بنسب متساوية وتطبيق ذلك على البشرة، مما يحافظ ذلك على صحة البشرة، ويجعلها أكثر شباباً.

عادات صحية

Cindy Crawford's five beauty secret

أكدت النجمة العالمية سيندي كروفورد أن من أهم خطوات حفاظها على جمالها ورشاقتها هي اتباع العادات الصحية والتي تمارسها وهي في عمر العشرين، وحتى بعدما تجاوزت الخمسين، ومنها الاستيقاظ مبكراً والنوم مبكراً ولساعات طويلة، وممارسة التمارين الرياضية بما لا يقل عن 4 أيام في الأسبوع حتى في أوقات انشغالها، وكلها عادات تساعدها على أن تبدو بجسم رشيق ووزن مثالي، وتنصح بها الشابات.

ممارسة الرقص

Cindy Crawford's five beauty secret

تحافظ سيندي كروفورد على ممارسة الرقص من خلال دروس، حيث ترى أن ذلك يؤثر عليها بالكامل، ويجعلها دائماً في حالة نفسية جيدة، وهو ما ينعكس على شكلها الخارجي ووجها، فالراحة النفسية تؤثر بشكل قوي على شكل الوجه والتفكير.

اتباع نظام غذائي صحي

Cindy Crawford's five beauty secret

تتبع سيندي كروفورد نظام غذائي صحي، يعتمد على الأطعمة الكاملة مع التوقف عن الأطعمة المصنعة والمعالجة، مبتعدة تماماً عن الأطعمة التي تفتقر للقيمة الغذائية، ويعد طبق السلطة عنصر أساسي في وجباتها، إلى اللحوم المشوية والأسماك.

الشكولاته الداكنةتحتوي الشكولاته الداكنة على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحارب الخلايا السرطانية وتقوي المناعة، وتمنح البشرة والشعر والجسم العديد من الفوائد بفضل احتوائها على فيتامين عديدة أيضاً، ولذلك تحرص سيندي كروفورد على تناول قطعة منها يومياً بعد وجبة العشاء.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More